• بحث عن
  • محمد رمضان يشيد بحفلته مع سعد لمجرد بدبي (صور)

    أشاد الفنان محمد رمضان، بحفلته التي أحياها مساء أمس، في دبي بمشاركة النجم المغربي سعد لمجرد.

    ونشر “رمضان” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة من الصور من حفلته بدبي مع لمجرد، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله كانت أجمل حفلة مع أخويا وصديق عمري سعد لمجرد  أقوى حفلة ف دبي”

    محمد رمضان يشيد بحفلته في دبي
    محمد رمضان يشيد بحفلته في دبي

    وكان محمد رمضان ، حفلا غنائيا في دبي، والذي شاركه فيه، المطرب سعد لمجرد،  ويعد هذا الحفل هو أول حفل غنائي ل محمد رمضان في دبي.

    حفل محمد رمضان وسعد لمجرد في دبي
    حفل محمد رمضان وسعد لمجرد في دبي
    حفل محمد رمضان وسعد لمجرد في دبي
    حفل محمد رمضان وسعد لمجرد في دبي
    حفل محمد رمضان في دبي
    حفل محمد رمضان في دبي
    حفل محمد رمضان في دبي

    وظهر رمضان، خلال الحفل الذي أقيم في مركز التجارة العالمي بدبي ، بسيارته الفارهة على خشبة المسرح، وذلك أثناء غنائه أغنية “نمبر وان”.

    وأشعل محمد رمضان مع سعد لمجرد الحفل، أثناء غناء الثنائي أغنيتهما “إنساي” للمرة الأولى على المسرح، وتفاعل معها الحضور بالهتاف والغناء.

    وفي وقت سابق، طرح الفنان محمد رمضان، كليب أغنية “رايحين نسهر” التي تعيد المخرج محمد سامي مرة أخرى لإخراج الكليبات، وهو أحدث كليبات محمد رمضان بعد تحقيق أغانيه السابقة نجاحات كبيرة وأرقام مشاهدات ضخمة على موقع يوتيوب.

    محمد رمضان يستقبل 2020 بطرح كليب “رايحين نسهر”

    وتقول كلمات الأغنية: “صاحبي كلمني وقالى انزلي، قالى رايحين نسهر، رحنا قعدنا اداني الكاس، قولتله بلاش انا مش بشرب، طلب عصير، منا مش بشرب، مطلعش عصير انا كدا هشرب، شايف عصافير ودماغي بتعمل بم بم بم”.

    وفي سياق متصل، يستأنف  محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد “البرنس” خلال الفترة المقبلة عقب عودته من الغردقة ويشارك في بطولة العمل نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، رحاب الجمل، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق