• بحث عن
  • ميدو يضم 21 لاعبًا لقائمة المقاصة استعدادًا لمباراة إنبي

    محمد مصلوح

    اختار أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، 21 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة إنبي المقرر إقامتها في الخامسة مساء غد الأحد باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري.

    وضمت القائمة كلا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مصطفى وأحمد مودي وعاصم سعيد وحسني فتحي وأحمد محسن وأحمد ياسين وأحمد صبيحة وصلاح ريكو وخالد أوتشو وأحمد مرشوح ومحمد كنارية وشميلس بيكلي وصلاح عاشور وباولن فوافي ومحمد مسعد وميدو جابر وصلاح أمين وعمرو مرعي وأودو موسيس.

    واختتم فريق المقاصة تدريباته مساء اليوم استعدادا لمباراة إنبي حيث خاض اللاعبون المران بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب نهاية المران أعلن ميدو قائمة اللاعبين المختارين للدخول في المعسكر المغلق.

    وشهدت القائمة غياب عصام صبحي ظهير أيمن الفريق بعد تعرضه  لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأخيرة.

    وأكد الدكتور أمين رفعت طبيب الفريق أن اللاعب سيحصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، يبدأ بعدها الخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من آثار الإصابة، واستعادة جاهزيته للمشاركة في مباريات الفريق في الفترة المقبلة.

    كما انضم للقائمة اللاعب المغربي أحمد مرشوح بعد أن أنهى وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة إجراءات قيده في قائمة  الناشئين مواليد 99 بالفريق الفيومي، بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، وتم انهاء كافة الاجراءات الرسمية واستخراج كارنية اللاعب باتحاد الكرة.

    وكان مجلس ادارة نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام قد تعاقد مع المغربي مرشوح لمدة 4 سنوات ، وهو من اللاعبين المميزين بمنتخب الشباب المغربي ويمتاز وبالسرعة والمهارة.

    وحرص الجهاز الفني  بقيادة أحمد حسام “ميدو” على وضع برنامج تأهيلي وفني للمغربي مرشوح طوال الاسبوعين الماضيين بهدف رفع جاهزيته تمهيدا للاستعانة به في المباريات المقبلة للفريق.

    وحرص ميدو على تأهيل المغربي مرشوح نفسيا وقام بضمه لمعسكر المقاصة في آخر مباراتين بالدوري أمام الأهلي والمقاولون، بهدف دخوله في أجواء المباريات، بما يضمن اندماجه سريعا مع باقي لاعبي الفريق.

    وأصبح من حق مرشوح المشاركة في المباريات الرسمية مع  المقاصة، بداية من لقاء إنبي المقرر إقامته في الخامسة مساء غدا الأحد باستاد السلام، ضمن الجولة الـ 13 للدوري، ولكن قرار مشاركته في التشكيل يرجع للجهاز الفني بقيادة ميدو .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق