• بحث عن
  • نشر استغاثة عبر “فيس بوك”.. “تعليم كفر الشيخ” تجازي مدير مدرسة وتحيله للتحقيق

    كفر الشيخ - محمود إبراهيم

    أصدرت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بيانًا لتوضيح ما نشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن استغاثة مدير مدرسة بالمسؤولين لتمهيد الطريق للمدرسة بسبب انتشار برك المياه في الشوارع المحيطة بها، مما صعب الأمر على التلاميذ والعاملين بالمدرسة من التوجه نحوها.

    وتابع البيان، أن تلاميذ الصف الثالث والصف الرابع بمدرسة المنشلين التابعة لإدرة قلين التعليمية، قد أدوا الامتحان، اليوم السبت، في مادة اللغة العربية والخط والإملاء، وأن عدد الطلاب بالصف الثالث 66 طالبًا وبالصف الرابع 84 طالبًا في 5 لجان منهم لجنة خاصة، وتغيب عن الامتحان تلميذان فقط لظروف مرضية، وتبين غيابهم من بداية العام الدراسي.

    وأضاف البيان، أن المستند الذي تداوله البعض عن عدم توجه الطلاب إلى المدرسة، اليوم السبت، ما هو إلا استغاثة صادرة من أولياء أمور الطلاب لتمهيد الطريق للمدرسة، وقررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إحالة مدير المدرسة للتحقيق ومجازاته.

    كان مدير المدرسة، ويدعى أحمد علي السيد، مدير مدرسة المنشلين الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ، قد استغاث بالمسئولين من أجل رصف الطرق المؤدية إلى المدرسة بسبب أن التلاميذ لم يتمكنوا من الوصول إليها لأداء امتحانات نصف العام بسبب انتشار برك المياه في الشوارع المحيطة بها.

    وطالب مدير المدرسة، المسئولين بسرعة رصف الطرق المؤدية للمدرسة من أجل تسهيل وصول التلاميذ والعاملين إلى المدرسة ولا يتضرر أحد، جاء ذلك في مذكرة استغاثة مشتركة قدمها أهالي القرية ومجلس أمناء المدرسة ومدير المدرسة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق