الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يختتم استعداداته لمواجهة المصري في الكونفيدرالية بمران خفيف (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يناير/2020 - 06:31 م

اختتم فريق الكرة بنادي بيراميدز تدريباته عصر اليوم، السبت، بملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل المصري ضيفا على نادي بيراميدز في السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، في رابع جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية.

وشهد المران الذي سمح فيه حضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة طبقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، تركيز الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني على بعض الجمل والوحدات التكتيكية لتنفيذها في مباراة الأحد.

وجاء المران خفيفا في ظل سعي الجهاز الفني للتخفيف على اللاعبين مع توالي المباريات في الفترة الأخيرة وخوفا من إصابة اللاعبين بالإجهاد.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط بعد فوزه على المصري الأخير بهدفين مقابل هدف فيما يأتي الفريق البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

الاتحاد وبيراميدز بالدوري في المكس بالإسكندرية

وفي سياق آخر قررت إدارة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الاتحاد السكندري مع بيراميدز المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الخميس 16 يناير الحالي، ضمن مباريات الجولة 13 لمسابقة الدوري الممتاز إلى ملعب حرس الحدود بالإسكندرية بدلا من إقامتها بستاد الإسكندرية، وذلك بسبب الإصلاحات التي تجرى عليه حاليا.

بيراميدز يجدد عقد “عبد الله السعيد” موسمين

بينما نجح مسؤولو نادي بيراميدز في تجديد عقد صانع ألعاب وقائد الفريق عبد الله السعيد، لمدة موسمين، بعد موافقة اللاعب على البقاء في بيراميدز وعدم الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وفتح مسؤولو الزمالك خطوط اتصال للحصول على خدماته في يناير الحالي أو الصيف القادم.

ونجح مسؤولو بيراميدز في الاتفاق مع السعيد على تجديد تعاقده والبقاء بصفوف الفريق وعدم الرحيل للزمالك بعد ترضيته ماديا بالشكل المناسب.

وعلم “القاهرة 24” أن السعيد جدد لبيراميدز موسمين مقابل 50 مليون جنيه، 25 مليونا عن كل موسم.

من جانبه قال عبد الله السعيد، إن مباراة المصري هامة للغاية من أجل صدارة المجموعة في كأس الكونفدرالية، خاصة بعد فوز الفريقين بأول مباراتين، والفوز في الجولتين الثالثة والرابعة سيضعان الفريق في الدور المقبل ويبدأ التركيز في الدوري المضغوط والذي سيخوض خلاله مباريات هامة وقوية في وقت قصير ولابد من التركيز والفوز.

وأضاف السعيد خلال مؤتمر صحفي، أن طموح اللاعبين الفوز في كل المباريات وتحقيق الألقاب وأنه يتمنى تحقيق أول بطولة مع النادي في هذا الموسم وتمنى أن يكون الفريق على قدر من المسئولية.

وشدد على أن الفريق واجه مشكلة بسبب تراجع النتائج ولكن الفوز الأخير أمام دجلة هام للغاية، والمدرب الكرواتي تشاتشيتش اجتمع باللاعبين وحفزهم بكل قوة وطالبهم بالفوز وحصد النقاط، مشيرا إلى أنه يفصل كل شيء خارج الملعب وتركيزه في الملعب للفوز في لقاء المصري.

تابع مواقعنا