الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل أمام بلاتينيوم

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يناير/2020 - 07:00 م

يقدم “القاهرة 24” ترتيب مجموعة الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام بلاتينيوم الزيمبابوي خلال الجولة الرابعة من البطولة التي أقيمت على ملعب بابا فيلز ماندافا بهدف لكل فريق.

ترتيب مجموعة الأهلي

واستطاع الأهلي أن يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية بصفة مؤقتة برصيد 7 نقاط بينما حصد فريق بلاتينيوم نقطته الأولي التي يحتل بها المركز الأخير.

ويحتل فريق النجم الساحلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يأتي الهلال السوداني في وصافة الترتيب بنفس عدد النقاط.

وينتظر المارد الأحمر نتيجة المواجهة التي تجمع بين فريقي الهلال السوداني مع نظيره النجم الساحلي التونسي التي تقام في التاسعة من مساء اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره النجم الساحلي في القاهرة في إطار الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية التي تقام في الرابع والعشرين من يناير المقبل لحسم مصيره في دوري أبطال إفريقيا.

مازيمبي وصن داونز يتأهلان إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعلى جانب آخر أصبح مازيمبي الكونغولي أول الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما  حقق فوزًا غاليًا على بريميرو دي أجوستو الأنجولي بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب مازيمبي في لوبومباشي بالمجموعة الأولى لبطولة دوري الأبطال والتى تضم أيضًا الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي.

ورفع مازيمبي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة وجاء الزمالك في المركز الثاني بـ7 نقاط، وتجمد الفريق الأنجولي في المركز الثالث برصيد نقطتين بنفس رصيد زيسكو يونايتد الزامبي متذيل الترتيب بفارق الأهداف.

 

كما حسم فريق صن دوانز بطل جنوب إفريقيا بطاقة التأهل الثانية إلى ربع نهائي دوري الأبطال بفوزه على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالبطولة.

رفع الفريق الجنوب إفريقي  رصيده إلى 10 نقاط قبل جولتين على النهاية ليوسع الفارق مع الوداد صاحب المركز الثاني إلى 5 نقاط قبل مباراته مع بترو أتلتيكو الأنجولي متذيل الترتيب بنقطة واحدة،فيما تجمد رصيد اتحاد العاصمة عند النقطة الثانية في المركز الثالث.

ويتأهل مازيمبي وصن داونز ويتبقى 6 أندية لإكمال عقد أندية دور الثمانية.

تابع مواقعنا