الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب الأهلي يكشف طبيعة إصابة أليو ديانج أمام بلاتينيوم

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يناير/2020 - 07:55 م

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن أليو ديانج لاعب الفريق اشتكى من آلام السمانة خلال مباراة فريقه أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وهو السبب الأساسي وراء تغييره في المباراة.

وخرج ديانج في الشوط الثاني من المباراة، ولعب بدلًا منه محمود متولي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي للوقوف على حالته ومدى إصابته.

وأضاف طبيب الأهلي أن هناك شكوى من بعض اللاعبين بالشعور بحالة إجهاد، نظرًا إلى ارتفاع درجة الرطوبة وارتفاع مقر إقامتهم عن مستوى سطح البحر.

وتغادر بعثة الأهلي مدينة بولا وايو في الثامنة من مساء اليوم، متوجهة إلى العاصمة هراري للمبيت بها، على أن تغادر البعثة مطار روبرت موجابي في الواحدة ظهر غدٍ في طريق عودتها إلى القاهرة.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم بملعب الأخير عصر اليوم، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فايلر: لم نستحق الفوز على بلاتينيوم.. وهدفنا الانتصار على النجم الساحلي

وعلى جانب آخر قال رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، إنه ليس سعيدًا بالأداء، خاصة خلال الشوط الأول، ورغم تحسن الأداء في الشوط الثاني ونجاح الأهلي في إحراز هدف التعادل، فإنه ليس راضيًا بشكل عام عن الأداء وكذلك النتيجة.

وأضاف فايلر أن الأهلي حضر إلى زيمبابوي من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لكن للأسف لم يتحقق ذلك، بعدما فقد الأهلي نقطتين بسبب التعادل مع بطل زيمبابوي.

وأوضح فايلر أن إصابة وليد سليمان قبل المباراة بدقائق، وكذلك إصابة أليو ديانج خلال مجريات المباراة ظروف تحدث في كرة القدم، لكننا لن نبحث عن أعذار، فالأداء لم يكن مرضيًا بالنسبة إليَّ.

وتحدث المدرب السويسري عن اختلاف مباراة اليوم عن لقاء الجولة السابقة بين الفريقين الذي أقيم في مصر، وتمكن الأهلي من الفوز بهدفين دون رد، مؤكدًا أن كل شيء مختلف والمباراة خارج مصر وفي ظروف صعبة وطقس مختلف، لكن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب ولا يستحق الفوز.

وعما إذا كان ضغط المباريات في المسابقة المحلية وبطولة إفريقيا أثر في لاعبيه، قال إن فريقه لا يملك رفاهية القرار، ونتعامل مع الأمر الواقع، موضحًا أنه بمجرد الوصول إلى القاهرة يوم 13 يناير سيبدأ الاستعداد لمواجهة طنطا في الدوري المقرر لها يوم 15 من الشهر ذاته.

واختتم فايلر تصريحاته أنه من الصعب التكهن بأن تحسم الجولة المقبلة، حينما يلتقي الأهلي مع النجم الساحلي وبلاتينيوم مع الهلال السوداني، الفريقين اللذين سيصعدان إلى الدور التالي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمجموعته، قائلًا إن هدفه ينصب في لقاء الجولة المقبلة أمام النجم الساحلي في مصر على تحقيق الفوز.

تابع مواقعنا