الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لو مرجعتش ليا بقلبك.. أصالة تختتم أول حفل بعد طلاقها بدموعها على مبقاش أنا (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 11/يناير/2020 - 04:29 م

“لو مرجعتش ليا بقلبك تاني هنا، لو ما حلفتش إن الثانية في بعدي سنة مبقاش أنا”، بتِلك الكلمات التي قدمتها أصالة عام 2001 قررت استعادتها لتختتم بها حفلها أمس، الحفل الأول لها بعد إعلان انفصالها رسميًا عن المُخرج طارق العريان.

وبدت أصالة خلال الحفل متأثرة للغاية، حتى وصلت لهذه الأغنية واختتمت الحفل بتصفيق حاد من الجمهور لتذهب سريعًا إلى غرفتها تداري دموعها التي قررت أن تُخفيها عن الجمهور كما قالت لهم في بداية الحفل: “أنا جاية أفرح ومش عاوزة أنكد عليكم”.

علاقة عاطفية وخط اتصالات.. ننشر أسباب انفصال أصالة وطارق العريان (تفاصيل)

 

وأخبرت المطربة جمهورها: “هغني كل أغاني الحُب عشان متقولوش عليا نكدية”، لكن لم تحفظ عهدها وقررت أن تنتقل من لآخر أغاني الدراما التي يعشقها منها الجمهور، وكان أبرزها أغنية “نكتة بايخة”، والتي يتخللها ضحكات سخرية كانت تضحكها أصالة بشدة وتؤكد عليها، حتى أنها أوقفت الأغنية وطلبت من الجمهور أن يضحك معها.

غناء أصالة

وكانت أعلنت الفنانة السورية، انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد مدة كبيرة من علاقة زواج جمعتهما وكانت من أشهر علاقات الزواج في الوسط الفني.

ونشرت صورًا مع العريان عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت قائلة: ”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

تابع مواقعنا