الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“يظهر بشخصية إنسان آلي”.. نكشف تفاصيل مسلسل يوسف الشريف “النهاية”

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/يناير/2020 - 12:18 م

ينتظر الكثير من محبي النجم يوسف الشريف، مسلسله الجديد “النهاية”، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل 2020، خاصة وأن نجمهم الغائب منذ عامين كان تركيزه الكامل فيهم ما بين تجهيز المسلسل وانشغاله بالسينما حيث قدم فيلم “بني آدم”.

ويكشف “القاهرة 24“، تفاصيل القصة الأساسية التي يعود بها الشريف، والمتوقع من الجميع أن تكون فكرتها على غرار أعماله السابقة المُختلفة والصعبة التي يحبها الجمهور، والتي كان آخرها كفر دلهاب في 2017، وكانت تدور قصته في قرية مسحورة عن قتيلة عادت روحها لتنتقم من القرية.

أول صورة للفنان يوسف الشريف من كواليس تصوير مسلسله الجديد “النهاية”

وبعدما عاد الشريف في 2017 بالزمن في “كفر دلهاب” حيث كانت تدور الأحداث في عصر من العصور القديمة، قرر هذا العام أخذ رحلة بالزمن للأمام، حيث تدور الأحداث بعد مائة عام من الآن، وتحديدًا في 2120، حين تسيطر التكنولوجيا على البشرية بعد التطور السريع الذي تشهده.

ومن أهم مظاهر تطور التكنولوجيا هو سيطرة الإنسان الآلي على المشهد، لذلك يظهر الشريف خلال العمل بشخصيتين، الأولى إنسان طبيعي يعمل مهندسًا تكنولوجيًا يكره التقدم الرهيب الذي يحدث، لذلك بحاول بكل الطرق أن يوقفه، ليتحول هو ذاته مع الأحداث إلى إنسان آلي ليحاول فهم الطريقة التي بإمكانه السيطرة على هذا التطور.

وتعاقدت مؤخرًا شركة “سينرجي” بشكل رسمي حتى الآن مع كل من: الفنانة سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، سامي مغاوري، أحمد وفيق، محمد لطفي، عمرو عبد الجليل، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

تابع مواقعنا