• بحث عن
  • 18 طلقة نارية.. وصف تفصيلي لجثة قتيل فيلا نانسي عجرم (مستند)

    زين العامر

    نشرت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتويتر، المتابعة لقضية مصرع محمد الموسى، قتيل فيلا نانسي عجرم، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، لتقرير الطب الشرعي والذي يحتوي على وصف تفصيلي لحالة الجثة، والأسباب الحقيقية للوفاة.

    وتضمن التقرير الشرعي عدد الطلقات النارية التي أودت بحياته، والتي تصل إلى 18 طلقة وهي كالتالي:

    طلقة في المساعد الأيمن مع وجود وشم حروف على فتحة الدخول
    طلقتان في الكتف الأيسر مع وجود طلقة تحت الإبط الأيسر مع تحطم في الكتف الأيسر
    ثلاثة طلقات في الصدر
    طلقتان في البطن
    سبعة طلقات من الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة
    طلقة في الخاصرة اليمني
    طلقة في أعلي الفخذ الأيسر وعلى الأرجح فتحة الخروج

    تقرير الطب الشرعي لمحمد الموسى قتيل فيلا نانسي عجرم

     

    فبعد مقتل الشاب محمد الموسى، على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، فجر الأحد الماضي، تجددت الشكوك حول طبيعة الحادث، وخصوصا بعد فتح التحقيق الموسع بناءً على طلب أسرة القتيل.

     

    واستكمالا للمستجدات التي طرأت على  قضية مقتل الشاب محمد الموسى، تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع لتسجيل صوتي نسب إلى زوجته، والتي تتهم فيه صراحة  الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم بأنهما على معرفة مسبقة بزوجها، محملة إياهما مسؤولية مقتل زوجها، خاتمة كلامها بالقول: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

    وقالت زوجته في التسجيل الصوتي المنسوب إليها: “أنا فاطمة الموسى، زوجة المغدور محمد الموسى، اصبح عندي يتمين حسن وجواد، وأنا بحمل مقتل زوجي إلى فادي الهاشم وزوجته، وأنا من ساعتين التحري جولي، وعاوزة الناس كلها تعرف حكايتي، وهما عارفين زوجي وكانوا واعدينه بمرتب 800 دولار وسكن للعائلة”.

    واختتمت فاطمة الموسى التسجيل الصوتي: “بحسبي الله ونعم الوكيل”.

    ونقل موقع لبنان24، التسجيل الصوتي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث مثلت مؤخرا زوجة القتيل محمد الموسى أمام إدعاء بلدة جونية للاستماع إلى شهادتها، وذلك بعدما تنامي لهيئة التحقيق حصولها على معلومات جديدة تغير مجرى التحقيقات.

    وكشفت وسائل إعلام محلية لبنانية، عن التقرير المفصل لهيئة الطب الشرعي، في حادث فيلا المطربة نانسي عجرم ، ومقتل شاب سوري على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، قبل أيام.

    وقال وسائل الإعلام، إن الشاب السوري محمد حسن الموسى، وعمره 33 عاما، أصيب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده.

    مفاجأة.. تورط شخص أخر في قتل الشاب السوري داخل فيلا نانسي عجرم

    وذكرت وسائل الإعلام، بعد تقديم مذكرة من المحامييْن بطلب التوسع بالتحقيق حول الحادثة التي وقعت في منزل الفنانة، أظهر تقرير الطبيب الشرعي أماكن إصابة القتيل، وهي جاءت على الشكل التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

    وأكدت التقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر، ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي، حيث أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.

    وكانت عائلة الشاب رفضت الدفن بسبب قيام القاضية بالنيابة الاستئنافية بإطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بضمان محل إقامته.

    بعد تفاوض شاق.. أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تتسلم جثته

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق