• بحث عن
  • ضيف شرف لكل معركة.. أحمد عز أبرز نجوم “الاختيار” مع أمير كرارة (خاص)

    أحمد شعراني

    يُقال أن الموت ينتقي ويختار، ونيل الشهادة لا يأتي صُدفة، وفي سير الشهداء تجد أنه كان بالفعل مشروع شهيد ومُعد لهذا الأمر، ومن بين هؤلاء الذين رحلوا برصاصات الغدر ضمن الحرب الضروس التي تخوضها مصر ضد الإرهاب، اختارت شركة سينرجي الشهيد البطل أحمد منسي لتقديمه في مسلسل جديد يُعرض في رمضان المُقبل 2020.

    حياة منسي والتي اختير النجم أمير كرارة لتقديمها في مسلسل “الاختيار”، ستكون مليئة بالعديد من المعارك والمداهمات العسكرية، لذلك قرر صناع العمل أن يتم الاستعانة بنجوم كبار ليكونوا ضيوف شرف بجانب كرارة في كُل معركة من تِلك المعارك التي يخوضونها، ومن المقرر الفترة المُقبلة الكشف عن عدد من النجوم.

    وعلم “القاهرة 24“، أن من أبرز هؤلاء النجوم، ومفاجأة في العمل هو ظهور النجم أحمد عز ضمن أحداث المسلسل كضيف شرف، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل، حيث لم يجمع أي عمل سابق أمير وعز، خاصة وأن الأثنين قدما العديد من بطولات الشرطة والجيش مؤخرًا في أعمالهم الفنية.

    ومن بين الأسماء التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، هو انضمام النجم محمد رجب، لضيوف شرف المسلسل، في الوقت الذي يستمر فيه النجم أمير كرارة في تصوير العمل في عدة مواقع من بينهم المنصورية وصحراء برقاش وديكور المُعسكر الذي بُني خصيصًا لتصوير مشاهد المسلسل.

    أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي ارتقت روحه في 7 يوليو 2017، بعد بطولة قدمها ضد مجموعة من التكفيريين وصل عددهم إلى 40 فرد، راح ضحيتها هو وعشرة جنود آخرين، تطوع في 2016 ليخلف الشهيد العقيد رامي حسنين، وفور وصولة لقيادة الكتيبة في رفح بشمال سيناء لم يكن بالأمر الهين على التكفيريين هناك.

    وقِيل في تقريرات صحفية، أنه في أول مهمة ومداهمة خاضها منسي قتل عدد كبير من الإرهابيين هناك، وجد لا سلكي يتبعهم، فصاح بصوت عالِ “أنا المقدم أحمد منسي، جتلكم يا كلاب”، لتبدأ عداوته تزداد لديهم، وعلى عكس العُرف السائد لم يخف منسي من كشف هويته، لأنه كما قيل كان مُقاتل صاعقة بأمتياز.

    “الاختيار”، من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

    ويسجل المسلسل التعاون الرابع على التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا معًا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذي يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا في السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذي عرض في عيد الفطر هذا العام.

    موضوعات متعلقة: 

    أمير كرارة يصور المشاهد الأولى لـ”الاختيار” في العاشر من رمضان بالشرقية (صور)

     كرارة في كواليس أول يوم تصوير مسلسل “الاختيار” (صور)

     

    View this post on Instagram

     

    صباح الخير

    A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق