• بحث عن
  • التونسية مونيا: “ناوية أخوض تجربة الفوازير مع شريهان” (فيديو)

    قالت المطربة التونسية مونيا العرفاوى، إنها تخطط خلال الفترة المقبلة للمشاركة في الفوازير لكونها أعمال استعراضية غنائية وهذه النوعية من الأعمال تفضلها بشكل كبير، مشيرة إلى أنها تنوي الذهاب للفنانة شريهان لتعرض عليها مشاركتها في أعمالها الفنية الخاصة بالفوازير.

    وأفادت مونيا، أنه معروض عليها خلال الفترة الحالية سيناريو عمل درامي سوف تخوض من خلالها السباق الرمضاني المقبل 2020، مشيرة إلى أنها تتمنى العمل مع الفنانات منى زكي وغادة عبد الرازق غادة عادل.

    التونسية مونيا تكشف كواليس تصوير كليب “شرسة” 

    وأوضحت مونيا أنها كان لها تجربة وحيدة في المسرح من خلال مشاركتها في بطولة مسرحية “العيال تكسب” التي قام ببطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم نهال عنبر وندى بسيونى وماهر سليم ورضا إدريس ومونيا والمطرب شيكو وبسمة زايد، بالإضافة إلى 8 وجوه جديدة من الشباب من إنتاج محيى زايد، تأليف وأشعار ربيع فرج، وإخراج عادل عبده.

    وعلى جانب أخر، تستعد المطربة مونيا لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديد “شرسة” خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية.

    وفي وقت سابق، طرحت المطربة التونسية مونيا العرفاوى أولى أغنياتها المصورة “مونيا سيطرة”، والتى تخوض خلاها تجربة الغناء للمرة الأولى.

    وجسدت مونيا خلال الكليب شخضية “الفتاة الدلوعة” في حي بسيط اعتمدت مشاهده على الرقص والاستعراضات لعدد من الفتيات الفاتنات برؤية وإخراج جميل جميل المغازى، وتغنت مونيا خلال الأغنية بكلمات وألحان بلال رمزى وتوزيع باسم منير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق