• بحث عن
  • المصري: نعاني من نقص عددي.. وبيراميدز: أغلقنا ملف الكونفيدرالية

    هنأ إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بيراميدز على الفوز والتأهل وتمنى اللحاق بهم في الدور المقبل من البطولة، مشددا على أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بيراميدز وكان ندا قويا لصاحب الأرض وتمنى التعويض في اللقاء المقبل والتأهل.

    جلال قال إن شكل الأداء مختلف تماما في مباريات فريقه أمام بيراميدز وفي لقاء اليوم غير الشكل تماما ولعب بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي وفي اللقاء الماضي كانت الأمور مختلفة، والقرار فني في النهاية وليس له علاقة بالمنافس.

    وكشف عن أنه يرفض تماما فكرة الحديث عن عدم وجود روح بين لاعبي المصري، مشددا على أن الفريق يعاني نقصا عدديا كبيرا في بعض المراكز وهو ما أثر على الأداء، والروح موجودة في الفريق بدون شك.

    وتابع أن موقف القيد معقد بسبب وقف قيد النادي رغم أنه يمتلك ٣ أماكن في القائمة ويتمنى حل هذه الأزمة مستقبلا لضم لاعبين في يناير، وإذا لم ينجح النادي في حل هذه الأزمة سيتعامل مع المجموعة الحالية من اللاعبين بالصورة المطلوبة ويتمنى فقط عودة المصابين في الفترة المقبلة واكتمال الصفوف خاصة أنه اضطر لوضع محمود وادي في قائمة مباراة بيراميدز وهو غير قادر تماما على المشاركة في اللقاء.

    كما هنأ الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، لاعبيه على الفوز وضمان التأهل للدور المقبل وصدارة المجموعة، مشددا على أن المصري فريق قوي للغاية وشرس ويمتلك إمكانيات هائلة ويجب تهنئة جهازهم الفني على هذه المباراة.

    وشدد على أنه ضمن التأهل وبالتالي من الممكن أن يعتمد على عناصر لم تشارك في المباراتين المقبلتين من أجل إراحة العناصر الأساسية، مشددا على أنه سيركز في الدوري لتحقيق الانتصارات ووضع الفريق في مكان أفضل بجدول الترتيب.

    المدرب أكد أنه يركز على المجموعة الحالية من اللاعبين ولا يفكر في تعاقدات جديدة ولا يهتم بأمر رفض زيادة الاستبدال، وهدفه التعامل مع مجموعة اللاعبين الحاليين وتجهيزهم للمرحلة الصعبة المقبلة في الدوري والكونفدرالية، خاصة أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وبإمكانهم إكمال الموسم بذات القوة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق