• بحث عن
  • حمادة صدقي مديرًا فنيًا لسموحة خلفًا لحسام حسن

    ياسمين حسين

    أعلن فرج عامر تعاقد نادي سموحة مع حمادة صدقي المدير الفني لفريق الهلال السوداني لتولية، منصب المدير الفني خلفا لحسام حسن الذى اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق.

    ومن المقرر أن  يضم جهاز حمادة صدقي الفني، أحمد ناجي كمدرب حراس مرمى، والثنائي خميس جعفر وأحمد عبد الفتاح كمساعدين إلى جانب مدرب أحمال أجنبي.

    وسبق تولي صدقي مهمة قيادة الهلال السوداني في ديسمبر الماضي، واستطاع العودة بالفريق للمنافسة على بطاقة التأهل في دور المجموعات قبل أن يتلقى الهزيمة أمام النجم الساحلي بالأمس بهدفين مقابل هدف.

    ويحتل الفريق السكندري المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بعد خسارته أمام وادي دجلة بثلاثية مقابل هدفين.

     

    توتر العلاقة بين حمادة صدقي والهلال السوداني تقربه من تدريب سموحة

    وفي ذات السياق يبدو أن شهر العسل بين الهلال السوداني وحمادة صدقي مدرب الفريق قد انتهت، ودبت الخلافات بين الطرفين عقب الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

    وتلقى الهلال الهزيمة أمس السبت، على ملعبه أمام النجم الساحلي 2/1 ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وقال صدقي في تصريحات نقلتها صحيفة “كفر ووتر” السودانية، إن إدارة الهلال السبب في الخسارة أمام النجم بسبب المماطلة في تجديد التعاقد مع اللاعبين المؤثؤين في صفوف الزعيم.

    وحمل المدرب السابق لسموحة الهزيمة أيضًا لحكم المباراة الذي تغاضى عن ركلتي جزاء للهلال أمام النجم الساحلي.

    وأشار، إلى أن الهلال لا زال في المنافسة ولديه مباراتان مهمتان نستطيع العبور للمرحلة المقبلة من خلالهما.

    ويأتي هذا التصريح بعد أنباء شبه مؤكدة عن تواصل نادي سموحة برئاسة فرج عامر، مع حمادة صدقي لتدريب الفريق السكندري خلفًا لحسام حسن الذي أعلن رحيله عقب مواجهة حرس الحدود في الدوري الممتاز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق