• بحث عن
  • خالد الصاوي يكشف سبب عدم رده على الاتصالات الهاتفية (صور)

    أعلن الفنان خالد الصاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، معاناته خلال الفترة الحالية من مشاكل في أحباله الصوتية تمنعه من الكلام.

    وأوضح أنه استقبل كثيرا من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان على صحته على الرغم من إعلانه أنه يعاني من مشكلة صحية في أحباله الصوتية، منتقدًا تصرفات الشعب المصري تجاة أي مشكلة أو أزمة يتعرضون لها وأنهم يفعلون عكس المفروض أن يحدث كأن يقال مثلا في قنبلة في مكان ما فبدلا من البعد عنه نفعل العكس بأن نذهب لمشاهدة ماذا يحدث؟.

    ونشر “الصاوي” صورته عبر “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “آسف جدا مغلق كام يوم حتى التداوي من مشكلة الأحبال والحساسية.. مغلق كام يوم للتداوي.. صوتي قصدي”.

    خالد الصاوي
    خالد الصاوي

    وأضاف:”أنا صوتي مريض أرد صعب”.

    خالد الصاوي
    خالد الصاوي

    وتابع: “أعدت النظر فلقيتها عادي إني أقول مقدرش أتكلم فيتصل بي الأحباب، مش احنا برضه لما يبقى فيه حظر تجول أو قنبلة بنروح نشوف إيه النظام؟، أموت في أهل بلدي”.

    خالد الصاوي
    خالد الصاوى

    واختتم الصاوي حديثه قائلا: “بقول إن احنا لينا جونا الخاص، نسمع أن فيه قنبلة فنعمل شيء غير عادي ونروح نتفرج ونساعد! ولو قالوا حظر تجول بتبقى مناسبة للكرة الشراب) فماجتش عليا اكتب مقدرش أتكلم صوتي مصاب فالاقي شلوح اتصالات”.

    خالد الصاوي
    خالد الصاوى

    كما يقوم خالد الصاوي ببطولة فيلم”شريط 6″ الذي تدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات يعانوا من الإدمان، ويُعالجوا من قِبل نفس الطبيب النفسي وهو “خالد الصاوي”، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، حتى تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية.

    “شريط 6” يضم كل من خالد الصاوي، خالد أنور، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، تارا عماد، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة “Film of Egypt”.

    خالد الصاوي يكشف سبب مشاركته في فيلم “الفلوس

    يشار إلى أن يعرض للفنان خالد الصاوي خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية فيلم” الفلوس” الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم تامر حسني وزينة وعائشة بن أحمد ومحمد سلام، من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق