• بحث عن
  • ضربة جديدة لبرشلونة.. غياب لويس سواريز 4 أشهر بعد خضوعه للجراحة

    ياسمين حسين

    تلقى فريق برشلونة ضربة موجعة بعد الإصابة التي ضربت مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز، التي أضطر على إثرها لإجراء جراحة في الركبة.

    وكشف بيان رسمي أصدره نادي برشلونة عن إصابة اللاعب حدد خلاله فترة غيابه عن الملاعب التي تقدر لمدة أربع شهور أي عودته مع نهاية الموسم الحالي.

    وقد أجري لويس سواريز عملية جراحية في الركبة اليمنى اليوم الأحد حسب ما أعلنه النادي الكتالوني، بعدما أتخذ قرارا مؤخرا رفقة طبيب الفريق على الخضوع للجراحة من أجل التخلص من إصابته المزمنة.

    لويس سواريز خضع لعملية تنظير في ركبته اليمنى بعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، ولكن عاودته آلام من جديد خلال الفترة الأخيرة.

    ومن الواضح أن برشلونة سيحتاج لضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم الخط الهجومي للفريق في ظل المنافسة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

    وقد شارك سواريز مع الفريق في 23 لقاء سجل خلاله 14 هدفا، وصنع 7 آخرين في مختلف المسابقات التي يشارك فيها برشلونة منذ بداية الموسم.

    وودع برشلونة منافسات كأس السوبر الإسباني بعد الهزيمة التي تلقاها على يد أتلتيكو مدريد بثلاثية مقابل هدفين في نصف النهائي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق