• بحث عن
  • “عاش التقارب بين الشعوب”.. خالد الصاوي يستعيد ذكرياته مع جوهرة في “الفلوس” (صورة)

    استعاد الفنان خالد الصاوي، ذكريات تصوير مشاهده مع الراقصة جوهرة خلال فيلم “الفلوس” الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم على رأسهم النجم تامر حسني.

    ونشر الصاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة تجمعه مع الراقصة جوهرة أثناء تصوير فيلم “الفلوس” وعلق عليها قائلا: “اهلا اهلا جوهرة، عاش التقارب بين الشعوب، ماتيلدا ماتيلدا ماتيلدا، انت شوية علي رأي تامر”.

    خالد الصاوي وجوهرة

    كما يقوم خالد الصاوي ببطولة فيلم”شريط 6″ الذي تدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات يعانون من الإدمان، ويُعالجون من قِبل الطبيب النفسي نفسه وهو “خالد الصاوي”، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، حتى تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية.

    “شريط 6” يضم كل من خالد الصاوي، خالد أنور، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، تارا عماد، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة “Film of Egypt”.

    خالد الصاوي يكشف سبب مشاركته في فيلم “الفلوس” (فيديو)

    يشار  إلي أن فيلم “الفلوس”من بطولة تامر حسني، وخالد الصاوي، وزينة، ومحمد سلام، والراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق