الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيدي فالفيردي أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإسباني (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/يناير/2020 - 11:26 م

توج فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد بلقب أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي جمع بين فريقه ونظيره أتليتكو مدريد وأقيم ملعب ستاد الجوهرة المشعة.

وقد ظهر فيدي فالفيردي بمستوي مميز خلال اللقاء حتي غادره في الدقيقة 114، بعدما حصل على البطاقة الحمراء إثر عرقلته لألفاروا موراتا لاعب الروخي بلانكوس.

وتسلم فالفيردي جائزة أفضل لاعب في المباراة التي توجت ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني بعدما اتجه اللقاء لركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/1.

طرد فالفيردي:

وتوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على نظيره أتليتكو مدريد خلال المواجهة  النهائية للبطولة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الجوهرة المشعة بالسعودية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-1.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي وسيطر التعادل السلبي وتعرض فالفيردي لاعب ريال مدريد إلى الطرد في الدقائق الأخيرة إثر عرقلة موراتا المنفرد بمرمى تيبو كورتوا، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح.

القنوات الرياضية السعودية

✔@riyadiyatv

الريال بطلاً للسوبر الأسباني للمره الـ11 بتاريخه.

فيديو مُضمّن

٤٥١

١٠:٤٦ م – ١٢ يناير ٢٠٢٠ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وسجل رباعية ريال مدريد كل من كارفخال ورودريجو ومودريتش وراموس، بينما سجل تريبير لأتليتكو مدريد وأهدر كل من توماس بارتي وساول، ليحقق الملكي السوبر الإسباني رقم 11 في تاريخه.
تابع مواقعنا