• بحث عن
  • مرتضى منصور يتراجع.. الزمالك يقرر خوض السوبر الإفريقي في قطر

    مصطفي سعيد

    اتخذ مسئولو نادي الزمالك قرارًا بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة.

    وقال مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى قد اجتمع في جلسة ودية انتهت بالموافقة على خوض اللقاء في قطر بعد عدة تصريحات من جانب رئيس النادي الأبيض برفض السفر إلى الدوحة”.

    وتابع المصدر في تصريحاته: “القرار الأقرب هو تولي إسماعيل يوسف (تيجانا) عضو مجلس إدارة الزمالك مهام رئاسة بعثة الفريق في تلك المواجهة”.

    كما أضاف “أن مرتضى منصور قد اتخذ قرارا نهائيا بعدم السفر مع بعثة الفريق لحضور اللقاء في قطر”.

    وسبق أن أعلن مرتضى منصور رفضه السفر وعدم خوض اللقاء أمام الترجي التونسي في قطر؛ بسبب الخلافات السياسية التى تشهدها العلاقات المصرية القطرية، كما صرح رئيس القلعة البيضاء أن قرار خوض اللقاء في قطر بيد الدولة، وهي من ستتخذ فيه قرارا.

    ويشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حجز الترجي مقعده في نهائي كأس السوبر الإفريقي، بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

    ويقام اللقاء في الرابع عشر من فبراير المقبل، في العاصمة القطرية قطر بناء على الاتفاقية الموقعة بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ونظيره القطري باستضافة البطولة.

    مرتضى منصور: موقفي ثابت ولن نخوض مباراة السوبر الإفريقي في قطر

    كشف مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك موقف ناديه من خوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي في قطر، عقب تلقيه خطابا رسميا من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإقامة اللقاء في الدوحة.

    وقال مرتضى منصور في تصريحات بالاجتماع الذي عقد عصر اليوم، “الاتحاد الإفريقي أرسل إلينا خطابا بإقامة السوبر في قطر، موقفي من إقامة اللقاء في قطر واضح وثابت، لن ألعب هناك، مصر وجيش بلدي أهم”.

    واستكمل رئيس القلعة البيضاء تصريحاته، قائلًا: “أعلنت استعدادي خوض اللقاء في تونس ولكن تم رفض الأمر من قبل الاتحاد”.

    وقد سبق وصرح مرتضى منصور في أكثر من مناسبة رفضه القاطع لخوض اللقاء داخل الأراضي القطرية، بسبب الخلافات السياسية بين الجانب المصري والقطري.

    كما أضاف رئيس الأبيض في تصريحات سابقة، أنه ترك أمر خوض اللقاء للدولة موضحا أن القرار في يدها.

    وأعلن الاتحاد الإفريقي اتفاقه مع نظيره القطري لاستضافة الدوحة ثلاث نسخ متتالية لبطولة كأس السوبر الإفريقي بعدما استضافت النسخة الماضية.

    ويواجه الزمالك المصري بصفته بطل الكونفيدرالية نظيره الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في الرابع عشر من فبراير المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق