الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا هنا هبلولة”.. هنا شيحة تعلن مشاركة شقيقتها حلا في أول عمل يجمعهما (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يناير/2020 - 11:55 ص

قالت الفنانة هنا شيحة إنها تستعد هي وشقيقتها حلا شيحة، لتقديم عمل جديد يجمعهما، كاشفةً عن مساعيهم وأمنياتهم بالعمل مع بعضهما في عمل واحد بعد عودة حلا للتمثيل.

وأضافت هنا، خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج “Its Show Time”، المذاع على فضائية “سي بي سي”، أنه قبل أن تبتعد حلا عن الفن وتعود له مرة أخرى، لم تتاح الفرصة لهما أن يقدما عمل يجمعهما.

وأكدت، أن شقيقتها حلا في الفترة الأخيرة وبعد الأحداث التي مرت بها، أصبح هي الصبورة، متابعةً: “زمان كننا بنسميها حلا حالات، وهي الحوت ومودي، بس بقى عندها صبر مكنش عندها زمان”.

وعن سألها عن هنا شيحة، قالت ضاحكة، “هنا هبلولة.. وده اسمي الحركي في المعهد، تامر الشرقاوي ابن جلال الشرقاوي كان مسميني هنا هبلولة”.

“بداية جديدة”.. حلا شيحة تبدأ 2020 بمنزل جديد وتنشر لقطات من داخله

بداية جديدة تعيشها الفنانة حلا شيحة في 2020، فبعدما شاركت جمهورها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أمنياتها في العام الجديد قائلة:“عام 2020 سيأتي بفرصة مع السعادة الحقيقية، والحب الحقيقي، والمعنى الحقيقي للعيش، والنجاح، والمزيد من الضحك والأقل من الخوف”.

فعادت وشاركت جمهورها الليلة، بصور من داخل منزلها الجديد التي حصلت عليه مؤخرًا، في العام الجديد، وذلك عبر خاصة الـ”استوري” بصفحتها على “انستجرام”، وعلقت على الصور: “بيت جديد، بداية جديدة، سلطة تونة” في إشارة لابنها الذي ظهر في الصورة وهو يأكل طبق سلطة التونة.

تابع مواقعنا