الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مستقبل وطن” يفتح تحقيق بشأن توزيع البطاطين على الأهالى.. والخولى: سنحاسب المسئول (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يناير/2020 - 07:06 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، صورًا لبعض أعضاء حزب “مستقبل وطن”، أثناء قيامهم بأعمال خيرية، مشيرين إلى أن الحزب يقوم بتصوير المحتاجين ويستغلهم لتحقيق أهدافه الدعائية.

وكانت الصورة الأبرز المتداولة لمجدي الأمير، وهو أمين حزب مستقبل وطن عن دائرة المنزلة بالدقهلية، أثناء توزيعه البطاطين على بعض الأسر، حيث نقل عنه أنه يستغل المواطنين في الدعايا لنفسه، لا سيما أنه يذكر اسمه في كل مرة يقوم بتوزيع شئ على الأهالي.

حفل توزيع البطاطين بمستقبل وطن
حفل توزيع البطاطين بمستقبل وطن
حفل توزيع البطاطين بمستقبل وطن
حفل توزيع البطاطين بمستقبل وطن

ومن جانبه استنكر المهندس حسام الخولي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، مثل هذه الأفعال، مشيرًا إلى أنها تسيء للحزب بأكلمه من مساعدة الأهالي، وسيتم محاسبة المسئول عن هذا الفعل.

وأضاف الخولي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الحزب يقوم بمثل تلك الأعمال الخيرية بشكل دائم دون الانتباه لأي استغلال سياسي أو انتخابات وما إلى ذلك من أنواع الاستغلال.

وأكد أمين عام حزب مستقبل وطن، أنه سيتم مراجعة مثل تلك الوقائع من لجان المتابعة الخاصة بالحزب وسيتم محاسبة المسئول عن ذلك، مشيرًا إلى أنه من اللوائح الداخلية للحزب عدم ذكر اسم أحد، ولا يكتب اسم رئيس الحزب نفسه على أي بانرات خاصة بأي حدث.

تابع مواقعنا