الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتله حتى لا يفضحه… القبض على طالب بالإعدادية تخلص من شقيقه لأنه شاهده في وضع مُخل بالشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يناير/2020 - 10:54 ص

ألقت الجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، التابع لمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، القبض على طالب بالصف الثالث الإعدادي؛ على خلفية اتهامه بقتل شقيقه الأصغر، والتخلص من جثته في مصرف مياه بقرية “حفنا” التابعة لدائرة المركز، بعدما شاهده الصغير في وضع مُخل عصر الجمعة الماضية.

البداية، كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ منأحد أهالي قرية “حفنا” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، ويعمل سائقًا، باختفاء نجله البالغ من العمر 11 سنة، طالب بالصف السادس الابتدائي، وذلك بعد تناوله وجبة الغداء أمس الجمعة.

حبس أب عذب طفله حتي الموت بالشرقية

بعد ساعات من البحث عن الصغير، عُثر على جثته بمياه مصرف بالقرية، وبه آثار طعنات بالبطن وأنحاء متفرقة بالجسد، فيما توصلت تحريات رجال مباحث المركز، برئاسة الرائد إسلام عواد، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه الأكبر، ويُدعى “خالد” 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، حيث شاهده المجني عليه في وضع مُخل فما كان منه إلا أن قتله وتخلص من جثته في مياه مصرف القرية.

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 240 إداري بلبيس لسنة 2020، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، برئاسة المستشار أحمد خطاب، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تابع مواقعنا