الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطة “تعليم الإسكندرية” لاستقبال 82 ألف طالب وطالبة بامتحانات الشهادة الإعدادية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 12/يناير/2020 - 12:59 م

تستعد مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، لامتحانات الشهادة الإعدادية التي تبدأ الخميس المقبل من الشهر الجاري، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين 82260 طالبًا وطالبة.

وقال يوسف الديب وكيل المديرية، إنه جارٍ التنسيق مع غرفة العمليات والأمن العام وأمن المديرية لمتابعة خطوط سير الامتحانات، والتنسيق مع اللجان الإدارية ولجان نظام المراقبة لتوفير أعداد مناسبة من الملاحظين والمراقبين.

جدول ومواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية 2020 بالقاهرة والقليوبية “الفصل الدراسي الأول” 

وشدّد الديب في تعليماته لمديري عموم الإدارات على توفير بيئة آمنة للطلاب في الامتحانات، وتوفير مقاعد كافية ومناسبة ونشر جدول الامتحان ودليل اللجان بمكان واضح، وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان مع تطبيق لائحة الانضباط المدرسي في حالة عدم التزام الطلاب المستهترين بالتعليمات.

وفي سياق متصل، أوضح أشرف الباقوري، مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالإسكندرية، أن عدد الطلاب 82260 يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 331 لجنة: 79 لجنة في إدارة المنتزة، و75 لجنة بإدارة شرق، و39 لجنة بإدارة وسط، و8 لجان في إدارة الجمرك، و31 لجنة في إدارة غرب، و43 لجنة في إدارة العجمي، و30 لجنة في إدارة العامرية، و36 لجنة في إدارة برج العرب.

فتح باب “فصول الخدمات” للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية

تابع مواقعنا