الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. تأثر أصالة وعائلتها خلال غنائها جابوا سيرته خلال حفلها أمس (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يناير/2020 - 12:49 ص

نشرت المصورة إيمان عزت، صور للفنانة أصالة وعائلتها، وأصدقائها، خلال حفلها أول أمس.

وظهر في الصور تأثر أصالة وعائلتها وأصدقائها خلال غنائها “جابوا سيرته”، في الحفل الأول لها بعد إعلان انفصالها رسميًا عن المُخرج طارق العريان.

وكتبت المصورة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “السند الحقيقي في الحياة مشاعر صادقة ومؤثرة على وجه والدة أصالة وابنتها وصديقاتها أثناء غنائها “جابوا سيرته” أمس.

وفي وقت سابق، تخطى فيديو أغنية “شامخ” للفنانة السورية أصاله نصري، حاجز المليون مشاهدة، وذلك قبل مرور 24 ساعة على طرحه.

أصالة تنوه عن كليبها الجديد “شامخ”

أعلنت الفنانة السورية أصالة، عن فيديو كليب جديد من المقرر أن تطرحه على قناتها بالـ”يوتيوب” قريبًا، ويحمل عنوان “شامخ”، وطرحت جزءًا منه منذ قليل، لا يحتوي على أي كلمات وإنما بعض من مزيكا الأغنية الجديدة فقط، وعلقت عليه “SOON فيديو كليب “شامخ” أصالة – قريبًا”.

“لو مرجعتش ليا بقلبك”.. أصالة تختتم أول حفل بعد طلاقها بدموعها على “مبقاش أنا” (فيديو)

وكانت أعلنت الفنانة السورية أصالة، انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد مدة كبيرة من علاقة زواج جمعتهما وكانت من أشهر علاقات الزواج في الوسط الفني.

ونشرت أصالة صورًا مع العريان عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت قائلة: ”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

تابع مواقعنا