الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر سيتي يضرب شباك أستون فيلا بسداسية في البريميرليج (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/يناير/2020 - 09:50 م

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على نظيره أستون فيلا بسداسية مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي على ستاد “فيلا بارك”.

افتتح رياض محرز التهديف لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 18 بعد انطلاقة رائعة من الجزائري رياض محرز من الرواق الأيمن، واقتحم منطقة الجزاء وراوغ داني درينكووتر لاعب خط وسط أستون فيلا، ومن ثم سدد كرة باقدم اليسرى في الزاوية اليسرى لحارس مرمى أستون فيلا.

ولم يتنظر السيتي سوي 6 دقائق حتي عزز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق رياض محرز بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي، ومن ثم انطلاقة من أجويرو على يسار منطقة الجزاء، وأرسل عرضية أرضية قطعها داني درينكووتر لكن قطعت منه الكرة بواسطة دافيد سيلفا واصطدمت بقدم خيسوس، ووصلت إلى الجزائري سددها قوية بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 32 ضاعف سيرجيو أجويرو النتيجة لصالح فريق بعد انطلاقة رائعة من كيفين دي بروين في وسط الملعب أرسلها إلى أجويرو، ومن ثم تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لم ينجح حارس مرمى أستون فيلا في التعامل معها لتسكن الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الأولي من الوقت الإضافي أحرز خيسوس الهدف الرابع لصالح الضيوف بعد انطلاقة رائعة من كيفين دي بروين من وسط الملعب باتجاه الجهة اليمنى، ومن أرسل عرضية أرضية بباطن القدم كعادة البلجيكي على القائم البعيد لصالح خيسوس الذي استقبلها بتسديدة في شباك حارس مرمى أستون فيلا، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي برباعية دون رد.

وفي الشوط الثاني، لم يهدأ لاعبو السيتي عند الرباعية حتي عاد أجويرو من جديد ليضيف الهدف الخامس لفريقه والثاني له في الدقيقة 60 بعد هجوم مرتد من لاعبي الضيوف، ثم تمريرة سحرية من دافيد سيلفا إلى أجويرو الذي راوغ المدافعين وسددها بالقدم اليمنى داخل الشباك.

ولم يكتف أجويرو بهدفين خلال اللقاء حتي أحرز الهدف السادس لفريقه والثالث له بعد كرة مقطوعة بواسطة رياض محرز من دفاع أستون فيلا، ومن ثم تمريرة سريعة إلى أجويرو الذي سددها في شباك حارس أستون فيلا في الدقيقة 83.

وقبل نهاية اللقاء حصل أستون فيلا على ضربة جزاء بعد عرقلة تريزيجيه داخل منطقة الجزاء ليحرزها أنور الغازي  ببراعة معلنا الهدف الأول لأصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بسداسية مقابل هدف.

https://youtu.be/wdGZJf39tC0

تابع مواقعنا