الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفي شعبان وهشام عباس وأحمد بدير يعزون في وفاة والد إيهاب توفيق (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/يناير/2020 - 10:58 م

حرص كل من الفنان مصطفى شعبان وأحمد بدير وهشام عباس والفنانة مريهان حسين على تقديم واجب العزاء في وفاة والد الفنان إيهاب توفيق، المقام الآن بمسجد المشير فى التجمع الخامس.

كما حرص كل من النجمين حسين الجسمي ومصطفى قمر على استقبال المعزيين، في عزاء والد الفنان إيهاب توفيق، والمقام حاليًا بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس.

نجوم الفن في عزاء والد إيهاب فهمي

 

نجوم الفن في عزاء والد إيهاب فهمي
نجوم الفن في عزاء والد إيهاب توفيق
نجوم الفن في عزاء والد إيهاب فهمي
هشام عباس في عزاء والد إيهاب توفيق

وكان من أبرز الحاضرين إلى العزاء، المطرب رامي صبري، مصطفى شوقي، نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي، والفنان حسام حسني، وغيرهم ممن حرصوا على تقديم واجب العزاء في المتوفي.

نجوم الفن في عزاء والد إيهاب فهمي
أحمد بدير في عزاء والد إيهاب توفيق،
نجوم الفن في عزاء والد إيهاب فهمي
مريهان حسين  في عزاء والد إيهاب توفيق

وشهد العزاء منذ بدئه بعد صلاة المغرب، زحاما شديدًا بسبب كثرة المعزيين، حيث كان من أول الحاضرين النجم الإماراتي حسين الجسمي، والفنان محمود حميدة، والنجمة ليلى علوي، داليا البحيري، عصام كاريكا، كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، والإعلاميان أسامة منير ورامي رضوان، وغيرهم من النجوم.

رامي صبري ومصطفى شوقي وأشرف زكي في عزاء والد إيهاب توفيق

وتمت الصلاة على جثمان أحمد توفيق والد المطرب إيهاب توفيق، يوم الخميس الماضي بمسجد السلام بمنطقة الوفاء والأمل بمدينة نصر، بعدما تم تأجيلها مرتين، حيث كان مقررا لها العصر، ثم المغرب، ولكن إجراءات استخراج تصريح الدفن كانت هي السبب في تعطيل الإجراءات.

تابع مواقعنا