السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل السابق: “مشوفتش أرجل من العاملين في السكة الحديد”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يناير/2020 - 06:36 م

احتفى عدد من قيادات المنطقة الجنوبية بهيئة السكك الحديدية، وفي مقدمتهم المهندس حسين رشيدي، رئيس الإدارة المركزية لشئون المنطقة الجنوبية، بالدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، خلال زيارته إلى أسوان في جولة سياحية رفقة عائلته.

حيث التقى الوزير السابق قائدي قاطرات أسوان خلال وداعه بمحطة القطار قبل استقلاله قطار النوم رقم 85، وقدموا له شهادة تقدير للدكتور هشام عرفات، نظرا لما قدمه في تطوير السكة الحديد خلال توليه حقيبة الوزارة.

وعبر الدكتور هشام عرفات، عن سعادته بهذه الشهاده وأثنى على قائدى قاطرات المنطقة الجنوبية، ومدى التزامهم وكذلك جميع قائدي قاطرات مصر وجميع قيادة الهيئه وعمالها، وقال إن لهم أثر طيب في نفسه متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم.

وقال لهم الوزير السابق: “مشوفتش أرجل من رجالة السكة الحديد” وطرح قائدو القاطرات بعض الأفكار على عرفات، مثل مساهمة العمال فى تطوير هيئتهم وأيضا أن يكون هناك أسهم للعاملين بالهيئة وتطوير التدريب فى الجنوبية، ليعد صرحا للهيئة بجنوب مصر، ووعدهم عرفات بتوصيل تلك الأفكار إلى الفريق كامل الوزير وزير النقل وأيضا شكر قائدي القطارات على ما يبذلونه من أجل تطوير الهيئة وتحسين الصورة لدى الرأي العام.

تابع مواقعنا