• بحث عن
  • أحمد عز وهند صبري خارج السباق الرمضاني المقبل 2020 (خاص)

    تكتم شديد فرضه صناع مسلسل أحمد عز الجديد الفترة الماضية، ولم يتم الإعلان رسميًا عن نوعية قصته، المسلسل التي تشاركه فيه النجمة هند صبري، ومن إنتاج شركة “سينرجي” ويخرجه أحمد علاء، وتنمتي قصته التي اختير السيناريست باهر دويدار لكتابتها لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق.

    وعلم “القاهرة 24“، أن تحضيرات المسلسل توقفت بعدما قررت الشركة المنتجة تأجيل العمل لرمضان المُقبل، نظرًا لضيق الوقت، حيث أنه لم تتم كتابته حتى الآن، لأسباب عدة لعل أبرزها أن السيناريست باهر دويدار مشغول بمسلسله الثاني “الاختيار” بطولة أمير كرارة.

    وبهذا القرار، يغيب النجم أحمد عز عن السباق الرمضاني المُقبل، وذلك بعد انشغاله الفترة الماضية بتحضير مسرحية “علاء الدين” مع المُخرج مجدي الهواري، والتي تم عرضها الفترة الماضية في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

    أحمد عز أثناء تصوير بوستر علاء الدين
    أحمد عز أثناء تصوير بوستر علاء الدين

    كما أن عز سيظهر خلال الموسم الرمضاني المُقبل كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “الاختيار” مع النجم أمير كرارة، العمل الذي يستعرض سيرة شهيد الصاعقة البطل أحمد منسي، ويعد المسلسل التعاون الأول بينه وبين كرارة حيث لم يظهرا معًا في أعمال سابقة.

    كما انتهى الفترة الماضية أحمد عز من تصير فيلمه “العارف” المقرر عرضه في عيد الفطر المُقبل والذي يشاركه فيه البطولة أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز”.

    ضيف شرف لكل معركة.. أحمد عز أبرز نجوم “الاختيار” مع أمير كرارة (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق