• بحث عن
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة إقامة قمة الأهلى والزمالك 24 فبراير بالإمارات (خاص)

    نفى مصدر مسؤول من داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، ما تردد بشأن إرسال الاتحاد خطابًا رسميًا إلى نظيره الإماراتي يطلب فيه إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى والمحدد لها 24 فبراير المقبل، فى الإمارات.

    وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “أن ما تردد ليس له أى أساس من الصحة وما هي إلا اجتهادات من بعض الصحفيين”.

    وأكد أن ما سيقام في دولة الإمارات الشقيقة مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك فقط والمحدد لها 20 فبراير.

    ومن المنتظر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز بعد 4 أيام فقط من إقامة مواجهة السوبر المحلى بين القطبين يوم 20 فبراير على استاد محمد بن زايد.

    اتحاد الكرة يعتمد إقامة السوبر المصري 20 فبراير في الإمارات.. والقمة 24 الشهر المقبل

    اعتمدت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم، برئاسة عمرو الجنايني، الاتفاق الذي توصل إليه محمد فضل عضو اللجنة لإقامة مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، وذلك تنفيذا لتكليفه بهذا الملف من قبل اللجنة.

    وكان فضل قد توجه إلى الإمارات يوم 3 يناير الحالي على رأس وفد من الاتحاد المصري لكرة القدم ضم: حسام الزناتي منسق عام مباراة السوبر وعمرو البرتقالي ويسرا شرة من إدارة التسويق بالاتحاد، حيث قام الوفد بزيارات تفقدية لثلاثة ملاعب هي ستادات هزاع بن زايد بمدينة العين ومحمد بن زايد والمدينة الرياضية بأبو ظبي، حيث تم الاستقرار على ملعب محمد بن زايد في اجتماع محمد فضل مع عارف العواني، أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي، الذي شهد الاتفاق على تفاصيل الاتفاق الذي تضمن إقامة المباراة في التاسعة مساء الخميس، الموافق 20 فبراير بحضور 37 ألف متفرج، بعد تأجيل مباراة القمة بين الناديين إلى 24 فبراير بدلا من 19 فبراير.

    ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم حكام أجانب ستقوم لجنة الحكام المصرية باختياره، مع تطبيق تقنية VAR خلال المباراة.

    كما تقام المباراة وسط احتفالات بشكل  جديد بوجود مفاجأة فنية سوف يتم الكشف عنها مع بقية التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده بهذه المناسبة في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل 15 يناير الحالي بأحد الفنادق الكبرى .

    السوبر المصري بين الأهلي والزمالك 20 فبراير على ملعب محمد بن زايد

    وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تحديده موعد إقامة مباراة السوبر المصري التي تجمع بين الأهلى والزمالك في العشرين من فبراير المقبل.

    كما اتفق مسئولو الاتحاد على إقامة مباراة السوبر على ملعب ستاد “محمد بن زايد” ملعب الجزيرة الإماراتي، بعد إنهاء كافة الأمور مع الجانب الإماراتي.

    وتأكد بذلك تأجيل مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري والتي كام مقرر إقامتها في التاسع عشر من فبراير، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد آخر لإقامة قمة الدوري.

    وسبق واستضافت الأمارات 3 نسخ ماضية من بطولة السوبر المحلي مواجهتين منهما كانت بين الأهلي والزمالك والثالثة جمعت بين المارد الأحمر والمصري وحسم الفارس الأبيض نسخة واحدة منهم مقابل نسختين لصالح القلعة الحمراء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق