• بحث عن
  • الأهلي يعرض 4 ملايين يورو لضم “علي سوي” من سيسكا صوفيا البلغاري

    عرض النادي الأهلي 4 ملايين يورو على نادي سيسكا صوفيا البلغاري للحصول على خدمات الجامبي علي سوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    ويسعى النادي الأهلي لضم مهاجم مميز لتدعيم خط الهجوم في الانتقالات الشتوية بناء على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني في ظل عدم اقتناعه بخدمات وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

    وتواصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مع النادي البلغاري للحصول على خدمات سوي في الانتقالات الشتوية، وعرض 4 ملايين يورو.

    جاي مبينزا هدف الأهلي.. موهبة واعدة وقاهر النجم الساحلي

    كشفت تقارير صحفية عن دخول الكونغولي جاي مبينزا، مهاجم فريق الملعب التونسي، ضمن اهتمامات النادي الأهلي من أجل ضمه إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي الحالي.

    ويرغب الأهلي في تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة الحالية بسبب معاناة الخط الأمامي للمارد الاحمر أمام مرمى المنافسين، وفشل الثنائي مروان محسن والمغربي وليد أزارو في إحراز الكثير من الأهداف بالإضافة إلى غياب صلاح محسن عن المشاركة مؤخرًا.

    وقال جلال بن عيسى رئيس الملعب التونسي، في تصريحات صحفية إن اللاعب أوقف مفاوضات الانتقال لأمريكا وينتظر عرضين من الاهلي وبيراميدز.

    وأوضح أن هناك عرضًا أوروبيًا للاعب، ولكن الموهبة الكونغولية متحمس للعب في مصر وفي دوري أبطال إفريقيا في إشارة إلى رحيله إلى الأهلي.

    انتقال جاي مبينزا

    انتقل مبينزا  والذي يكمل عامه الـ20 إلى صفوف الملعب التونسي في ديسمبر 2018، قادمًا من نادي أوتوهو الكونغولي وشارك معه الموسم الماضي في 14 مباراة بالدوري والكأس نجح في تسجيل 5 أهداف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق