السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة مع نشأت الديهي.. تحقيق تليفزيوني يتحدث عن تنظيم داعش (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 13/يناير/2020 - 06:52 م

يعرض الليلة، الإعلامي نشأت الديهي، حلقة مميزة من برنامجه بالورقة والقلم، والمذاع عبر قناة “Ten”، والتي تحتوى على تحقيق متلفز طويل، يتحدث فيه عن عاصمة الدم الخاصة بداعش.

ويتطرق التحقيق والذي يحمل عنوان “رحلة إلى أرض الموت مع نشأت الديهي.. من وسط عاصمة داعش في سوريا”، إلى فكرة إقامة دولة داعش الدموية على الأراضي السورية، عبر استضافة سيدات مشاركات في التنظيم الأكثر دموية في العصر الحديث.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة “Ten”، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقتطفات من التحقيق، والذي يظهر فيه الإعلامي نشأت الديهي، وهو يحاور إحدى السيدات والتي شاركت مع تنظيم داعش في سوريا، وتحكي القصة منذ البداية حتى النهاية.

تشاهدون الآن – رحلة إلى أرض الموت مع نشأت الديهي .. من وسط عاصمة داعش في سوريا

تشاهدون الآن – رحلة إلى أرض الموت مع الإعلامي نشأت الديهي .. من وسط عاصمة داعش في سوريابالورقة والقلم مع نشأت الديهى

Gepostet von TeN TV am Montag, 13. Januar 2020

يشار إلى أن هذه الحلقة، تأتي بعد فترة توقف فيها برنامج “بالورقة والقلم”، بعد قرار قد صدر بإغلاق قناة تن، قبل الرجوع عنه في وقت سابق.

وعقب عودة البث قالت القناة في بيانها:”أن المناشدات والمطالبات الجماهيرية الضخمة، والتي تطالبنا بحتمية استمرار القناة في أداء رسالة القناة الاعلامية والوطنية، عكفت الإدارة علي إعادة دراسة قرار الغلق من كافة جوانبه، واستطاعت الوصول إلي حزمة من الحلول الصعبة علي كافة المستويات التمويلية والتشغيلية من خلال إعادة رسم الخريطة البرامجية مع وضع سياسة إعلانية وتمويلية جديدة تحقق التوازن المطلوب في هذه الصناعة المعقدة.

وتابع البيان:”أننا نتوجه بالشكر والامتنان إلي جمهورنا العظيم ونعده باستمرار تقديم رسالتنا الإعلامية الواعية وننتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر والتقدير لكل من وقف مساندًا وداعمًا ومطالبًا باستمرار القناة في تقديم رسالتها”.

في أول حلقة بعد عودة TEN.. نشأت الديهي يوجه ضربة قوية للجماعات الإرهابية والمعادية لمصر

تابع مواقعنا