• بحث عن
  • المتحدث باسم رئاسة الجمهورية يتفاعل مع المتابعين على الصفحة الرسمية عبر “فيس بوك” (صور)

    تفاعل المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، مع المتابعين للصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد نشره تفاصيل الاجتماع الذي ضم رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النقل.

    ورد السفير بسام راضي على رسائل المتابعين، عبر “التعليق” مباشرة على تعليقاتهم المنشورة، على الصفحة الرسمية للمتحدث من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتعد تلك الردود أسلوبا جديدا يتبعه المتحدث كنوع من التفاعل مع المواطنين وتحدث فيها السفير مع المتابعين مباشرة.

    وكان من بين تلك الرسائل التالي:

    قالهم أحدهم: “معالي السفير الخلوق.. معهد طنطا يا فندم برجاء النظر لهذا المكان، ليرد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية
    رجاء توصيف الشكوى بدقة”.

    بينما دعى آخر لسرعة إعادة تخطيط شارع جسر السويس في المسافة من التجنيد إلى الألف مسكن، ليرد عليه السفير بسام راضي سيتم إن شاء الله.

    واشتكى آخر بشأن جميعة خيرية، ليرد متحدث باسم رئاسة الجمهورية، رجاء مخاطبة وزارة التضامن هي جهة اختصاص متابعة العمل الخيري، ودعى صاحب حساب على فيس بوك لمصر ليرد على المتحدث الرسمي باحترام أسلوبه وطريقته.

    وتساءل صاحب حساب على موقع التواصل الاجتماعي، هل مصر متواجدة في مفاوضات ليبيا بموسكو، ليرد بسام راضي: “أكيد”.

    يذكر أنه عقب انتهاء مؤتمر الشباب، نشر السفير بسام راضي، متحدث رئاسة الجمهورية، مقطع فيديو يتضمن تكريم عدد من الشباب بمنتدى شباب العام بنسخته الثالثة، وعددا من تصريحات الرئيس السيسي.

    وأوضح الفيديو، الذي نشره راضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تصريحًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يؤكد أنه إنسان مسالم، ولكنه مقاتل شرس إذا فُرض عليه القتال، مؤكدًا في تصريحاته أن مصر “مش هتدمر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق