• بحث عن
  • المصري يوضح حقيقة التعاقد مع حسام حسن لخلافة إيهاب جلال

    علق مسؤولو النادي المصري على الأنباء التي ترددت بشأن التعاقد مع حسام حسن مدرب سموحة السابق، لتولي المسؤولية الفنية للفريق البورسعيدي بدلًا من إيهاب جلال.

    وقال طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري في تصريحات تلفزيونية لقناة “تايم سبورت”، إن مجلس الإدارة يقدر حسام حسن ولكن لم يحدث أي تفاوض معه لتولي المهمة الفنية للمصري.

    وتابع هاشم، أن مجلس إدارة المصري يحترم تعاقده مع إيهاب جلال، كما أن النادي يرغب في تجديد عقد جلال لمدة موسم إضافي لوضع حد للشائعات.

    وأصدر مجلس إدارة النادي المصري بيانًا بالأمس نفى خلاله تقدم إيهاب جلال باستقالته من تدريب الفريق، أو نية الإدارة في إقالته بعد الخسارة أمام بيراميدز بثنائية في الجولة الرابعة من مجموعات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

    وجاء بيان المصري كالتالي:

    “يؤكد مجلس إدارة النادي المصري عدم صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تقدم إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، باستقالته لمجلس إدارة النادي عقب نهاية مباراة اليوم أمام بيراميدز ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

    ويهيب مجلس إدارة النادي المصري بجماهيره العظيمة عدم الالتفات إلى تلك الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية في هذه الفترة الحرجة التي تستلزم تكاتف جميع المنتمين للنادي المصري خلف ناديهم كما هو العهد بهم دائمًا.

    مجلس إدارة النادي المصري إذ يتفهم حالة الغضب التي تنتاب جماهيره العظيمة نتيجة الهزيمة في مباراة اليوم، فإنه في الوقت نفسه يؤكد دعمه الكامل للجهاز الفني للمصري بقيادة إيهاب جلال وكذلك للاعبي الفريق الذين يحتاجون المؤازرة والدعم الجماهيري في الفترات التي قد يجانبهم فيها التوفيق أكثر من الفترات التي يحققون فيها الانتصارات، وذلك بهدف توفير الأجواء الهادئة اللازمة لتدارك أي سلبيات وعودة الفريق إلى الانتصارات”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق