الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء البرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية بالبحيرة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/يناير/2020 - 01:46 م

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، عن تنفيذ البرنامج القومي لتدريب وتأهيل القيادات الشبابية تحت شعار “شباب يبني مصر”، حيث يستهدف البرنامج إلى إكساب الشباب المهارات القيادية ومهارات الاتصال، والتواصل والعمل على التوعية السياسية بالمخاطر التي تحيط بالوطن، وشرح قانون المحليات الجديد لحث الشباب على المشاركة السياسية.

ومن جانبه، أكد الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، أن مدة تنفيذ البرنامج 6 أيام تدريبية متصلة بواقع 6 ساعات يومية، بإجمالي 36 ساعة تدريبية.

ويتضمن جدول تنفيذ البرنامج عدة موضوعات ومنها: “اتزان النفس والثبات الانفعالي، والتعامل مع الإحباط، ومفهوم العمل الجماعي، ومهارات الاتصال، والتواصل وصناعة القائد، والتخطيط الإستراتيجي وإدارة الموارد البشرية، والأمن القومي المصري، والعربي والاتيكيت والبروتوكول والمراسم والإدارة المحلية والتسويق وريادة الأعمال والشفافية والنزاهة وطرق مكافحة الفساد”.

وأكدت مديرية الشباب بالبحيرة، أنه على الراغبين من الشباب من الجنسين في الالتحاق بالبرنامج ملء الاستمارة الإلكترونية الموجودة على موقع “بوابة مصر للشباب والرياضة”.

كما يتم تسليم الأوراق الخاصة: “صورة شخصية، صورة بطاقة الرقم القومي السارية، السيرة الذاتية، صورة من المؤهل الدراسي” لمديرية الشباب والرياضة بإدارة البرلمان والتعليم المدني الدور الرابع وذلك خلال الفترة من 15 إلى 26 يناير الجاري.

تابع مواقعنا