• بحث عن
  • بعد توديع فالفيردي اللاعبين.. بوتشيتينو الأقرب لتدريب برشلونة

    محمد مصلوح - إبراهيم سعد

    أصبح الأمر داخل فريق برشلونة الإسباني على صفيح ساخن، بعد الخروج من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالخسارة من أتلتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، حيث ودع أرنستو فالفيردي مدرب الفريق لاعبيه عقب مران اليوم الاثنين.

    وأكدت عديد من المصادر الإعلامية خبر اقتراب رحيل المدرب الإسباني، بعد الجلسة التي عقدها معه بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بحيث أن الأخير أردا الاعتذار للمدرب عن ما تم تداوله من تعاقد مع رونالد كومان أو تشافي هيرنانيدز، ولكن فالفيردي رد بأنه يسعى بأن يبقى التعامل بشكل احترافي فقط  معه وافعلوا ما تريدون.

    وكانت العديد من التقارير، قد أكدت بأن إدارة البلوجرانا لديها تواصل مباشر مع رونالدو كومان وتشافي هيرنانديز، من أجل تولي المهام الفنية لبطل الليجا، إلا أن الثنائي رفض التواجد بمنتصف الموسم الجاري والحضور من الموسم المقبل.

    ويتصدر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام السابق، قائمة المرشحين لتدريب برشلونة خلال الفترة القادمة، خلفاً لإرنستو فالفيردي.

    وفقاً لما نشرته إذاعة “راديو كتالونيا”، إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يُراهن على ماوريسيو بوتشيتينو مدرب السيبرز السابق، ليكون مدرب برشلونة خلال الفترة القادمة، ويملك فى هذا أغلبية من مجلس إدارة الفريق الكتالونى كما أن غرفة الملابس ترى أن هذا القرار جيد وفى مصلحة البلوجرانا.

    وأضافت، إن بوتشيتينو يتصدر قائمة المرشحين لتدريب برشلونة ويأتى خلفاً له كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس وجابى ميليتو مدرب إستوديانتيس الأرجنتيني.

    وفقاً لما نشره “راديو كتالونيا”، إن إدارة برشلونة تواصلت بالفعل مع وكيل اعمال فالفيردي لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإقالة مدرب برشلونة من منصبه الحالى.

    مرشح جديد على رادار برشلونة لخلافة فالفيردي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق