• بحث عن
  • تعرف على حقيقة تصفيف “شعر” أحمد الشيخ على دكة بدلاء الأهلي

    علق مصدر بالنادي الأهلي، على ما تم تداوله من صور عبر السوشيال ميديا عن تصفيف لاعب الفريق الأول أحمد الشيخ لشعره باستخدام “اسبراي” أثناء تواجده على دكة بدلاء القلعة الحمراء في إحدى المباريات.

    وانتشرت صور للاعب أحمد الشيخ، وهو يستخدم “اسبراي” الشعر في إحدى المباريات على مقاعد بدلاء النادي الأهلي.

    وأكد مصدر بالأهلي أن الصور المتداولة للاعب الفريق ليست في إحدى المباريات كما تردد، ولكنها أثناء تصويره إعلانًا لإحدى الشركات منذ فترة.

    وشدد المصدر على أن الشيخ صور الإعلان بموافقة وعلم إدارة النادي الأهلي، وليس صحيحًا ما تردد بأنه استخدم “اسبراي” الشعر أثناء إحدى المباريات.

    أحمد الشيخ لاعب الأهلى يحتفل بزواجه الثاني (صور)

    واحتفل لاعب النادي الأهلي، بحفل زفافه الثاني اليوم بأحد فنادق القاهرة بعدما قام بتطليق زوجته الأولى.

    وتعرض لانتقادات عنيفة الفترة الماضية من زوجته الأولى، التي اتهمته عبر السوشيال ميديا بطلاقها وعدم السؤال عن نجلته، ما جعل مستخدمي السوشيال ميديا يصبون جام غضبهم على لاعب الأهلي بسبب التخلى عن زوجته الأولى وابنته.

     

    رسالة من ابنته.. أول تعليق من طليقة الشيخ على خبر خطوبته

    وكانت دينا السعيد، طليقة نجم النادي الأهلي وأم ابنته، علقت مسبقا على خبر خطبته وسط حضور عائلي، وذلك عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

    وكتبت دينا، تدوينة وضحت فيها موقفها من هذا الأمر، حيث قالت: “أولا يا جماعه محدش يبعتلى مسدجات تانى دعواتكم فوق دماغي، ⁩بس أنا مش عندى موته، أنا زي الفل وربنا عوضنى بأحلى بنت ف الدنيا، ثانيا من موقعي هذا كوكي بتبعتله تبارك وبتقولك زي ما بتعرف تخطب، يا بابي ابقى ابعت نفقتي الأول اللي انت موقفها عشان ربنا هيحاسبك”.

    وكانت قد تزوج الشيخ من طليقته دينا، في عام 2017،  بفندق “لاند مارك” بالتجمع الخامس، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الكرة المصرية وزملائه بالأهلي والمقاصة والمقربين والأهل.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق