الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الليثي ومادلين طبر أول الحاضرين لعزاء مدير أعمال محمد منير بالشيخ زايد (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/يناير/2020 - 06:21 م

حرص كل من الإعلامي عمرو الليثي والفنانة اللبنانية مادلين طبر، على تقديم واجب العزاء للكينج محمد منير، في وفاة محمود أبا اليزيد، ابن عمه وزوج شقيقته ومدير أعماله، والذي يقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكانوا أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء.

وكان محمد منير قد ودع مساء الجمعة الماضي، مدير أعماله وزوج شقيقته، بعد وفاته بأحد المستشفيات، نتيجة تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا، وأقيمت صلاة الجنازة يوم السبت عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بمدينة السادس أكتوبر.

مادلين طبر في عزاء مدير اعمال مدير محمد منير
مادلين طبر في عزاء مدير اعمال مدير محمد منير

ونعى منير، مدير أعماله عبر صفحته على “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود أبا يزيد، الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالًا للتفاني والإخلاص وكان محبوبًا من الوسط الفني، رحمك الله رحمة واسعة وأعانني الله بالاستمرار في مسيرتي أعزي نفسي وكل المحبين للمرحوم محمود الشخصية المحبوبة وأسكنه الله فسيح جناته، العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الاثنين 13 يناير 2020”.

بدء عزاء محمود أبا اليزيد مدير أعمال محمد منير في مسجد الشرطة بالشيخ زايد 

ويمر الكينج محمد منير بأزمة صحية اضطر بسببها لإلغاء حفل رأس السنة، الذي كان من المقرر إحياؤه بفندق تريومف القطامية، وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية لن تجعله يستطيع الغناء خلال حفل رأس السنة.

تابع مواقعنا