• بحث عن
  • فضل وعبد الله وزاهر إلى ألمانيا لإنهاء عقد “بوما”

    يتوجه الثلاثي محمد فضل وأحمد عبد الله عضوا اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، ومحمد زاهر مسؤول التسويق، إلى ألمانيا الأسبوع المقبل لإنهاء الاتفاق مع شركة بوما للملابس الرياضية لرعاية قمصان المنتخبات الوطنية.

    كان اتحاد الكرة السابق برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قد اتفق مع شركة “بوما” العالمية للملابس الرياضية، للتعاون مجددًا اعتبارًا من العام الحالي.

    ولم يتم تفعيل الاتفاق بين اتحاد الكرة السابق وشركة بوما ليتوجه الثلاثي إلى ألمانيا مجددا للاتفاق مع الشركة وتوقيع العقود والاتفاق على كافة التفاصيل وموعد استلام المقصان الجديدة للمنتخبات الوطنية.

    اتحاد الكرة يعلن بداية تدريب الحكام نظريًا وعمليًا على تقنية VAR (صور)

    في سياق منفصل، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بدء تدريب الحكام نظريًا وعمليًا على تطبيق تقنية VAR في الملاعب المصرية، وستقام لمدة يومين التجارب الفنية لذلك على الملعب الفرعي لستاد القاهرة.

    ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عدة صور للتدريبيات الفنية لبدء مرحلة تدريب الحكام نظريا وعمليا على تقنية VAR

    و يبدأ بعدها الحكام في الخضوع لمحاضرات نظرية حول الأمور المتعلقة بكيفية تشغيل التقنية، ومن المقرر أن تستغرق هذه المرحلة أسبوعًا يتم بعدها تقسيم الحكام إلى 18 مجموعة تضم كل منها 3 حكام لبدء التدريب العملي الذي يمتد إلى 28 يوما.

    وصرح محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم و المكلف بالمشروع أن البرنامج الزمني الموضوع يكفل تطبيق التقنية بداية من الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز ، فيما ينتظر الاتحاد وصول الموافقة رسميا من وزارة الشباب والرياضة خلال أيام قليلة ، وأضاف أن الاتحاد سيرسل إلى الأندية خطابات بذلك للاستماع إلى أي اقتراحات لها في هذا الشأن وتنفيذ ما يساهم في نجاح المشروع لضمان تحقيق الهدف المرجو منه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق