• بحث عن
  • وزيرة الثقافة تقدم العزاء لمحمد منير في وفاة مدير أعماله محمود أبا اليزيد (فيديو)

    إسلام دوام

    حرصت الدكتورة إيناس عبد الدائم، وزيرة الثقافة، على تقديم واجب العزاء للكينج محمد منير، في وفاة محمود أبا اليزيد، ابن عمه وزوج شقيقته ومدير أعماله، والذي يقام حاليا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

    كما توافد العديد من النجوم لتقديم واجب العزاء أبرزهم الإعلامي عمرو الليثي والفنانة مادلين طبر والفنانة فيفي عبده وعصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق والإعلامي محمود سعد ومصطفى بكرى ومحمد مصطفى شردي.

    وكان محمد منير قد ودع مساء الجمعة الماضي، مدير أعماله وزوج شقيقته، بعد وفاته بأحد المستشفيات، نتيجة تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا، وأقيمت صلاة الجنازة يوم السبت عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بمدينة السادس أكتوبر.

    عمرو الليثي ومادلين طبر أول الحاضرين لعزاء مدير أعمال محمد منير بالشيخ زايد 

    ونعى منير، مدير أعماله عبر صفحته على “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود أبا يزيد، الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالًا للتفاني والإخلاص وكان محبوبًا من الوسط الفني، رحمك الله رحمة واسعة وأعانني الله بالاستمرار في مسيرتي أعزي نفسي وكل المحبين للمرحوم محمود الشخصية المحبوبة وأسكنه الله فسيح جناته، العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الاثنين 13 يناير 2020”.

    بدء عزاء محمود أبا اليزيد مدير أعمال محمد منير في مسجد الشرطة بالشيخ زايد 

    ويمر الكينج محمد منير بأزمة صحية اضطر بسببها لإلغاء حفل رأس السنة، الذي كان من المقرر إحياؤه بفندق تريومف القطامية، وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية لن تجعله يستطيع الغناء خلال حفل رأس السنة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق