• بحث عن
  • وفاء عامر: “لا بد من وقوف الفنانين مع بعضهم البعض بالمواقف الصعبة” (فيديو)

    إسلام دوام

    حرصت الفنانة وفاء عامر على تقديم واجب العزاء، للفنان محمد منير، في وفاة محمود أبا اليزيد، ابن عمه وزوج شقيقته ومدير أعماله، والذي يقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

    وقالت وفاء في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يجب على جميع الفنانين الوقوف بجانب بعضهم البعض في هذه اللحظات الصادمة، مؤكده أنه لابد يقفوا جميعًا في ظهر بعض في مثل هذه المحن الصعبة كما يفعل الجميع سواء مهندسين أو عمال نظافة أو محامين أو مدرسين وغيرهم.

    وأوضحت وفاء، أنها عندما تكون لديها وقت او متواجد في مصر لا تتأخر نهائيا عن الوقوف بجانب أصدقائها الفنانين في مثل هذه المواقف وتكون من أوائل الناس .

    يذكر أن الفنان محمد منير ودع مساء الجمعة الماضي، مدير أعماله وزوج شقيقته، بعد وفاته بأحد المستشفيات، نتيجة تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا، وأقيمت صلاة الجنازة يوم السبت عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

    وفاء عامر وزوجها محمد فوزي يقدمون واجب العزاء في مدير أعمال محمد منير 

    ونعى منير، مدير أعماله عبر صفحته على “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود أبا يزيد، الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالًا للتفاني والإخلاص وكان محبوبًا من الوسط الفني، رحمك الله رحمة واسعة وأعانني الله بالاستمرار في مسيرتي أعزي نفسي وكل المحبين للمرحوم محمود الشخصية المحبوبة وأسكنه الله فسيح جناته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق