السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من حمادة صدقي بعد رحيله عن الهلال السوداني واتهامه بالهروب بسبب الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/يناير/2020 - 12:05 ص

قال حمادة صدقي الذى وقع منذ ساعات عقود تدريب سموحة، إنه رحل عن نادي الهلال السوداني، بسبب عدم تحقيق مطالبه من جانب إدارة الهلال، مؤكدا أن الأهلي ليس طرفا في الأزمة.

وأضاف صدقي، خلال برنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، المذاع على قناة «صدي البلد»، إن الهلال يعاني من مشاكل عدة، وقد أبلغ إدارة النادي بذلك، لكنها لم تلتفت لمطالبه.

وأشار حمادة صدقي إلى أنه تفاجأ بحضور خمسة لاعبين فقط، في أحد التدريبات التي تلت مواجهة النجم الساحلي، الأولى، نظرا لرغبة باقي اللاعبين في الحصول على راحة سلبية، لذلك تقدم بشكوى لإدارة النادي.

وأكد حمادة صدقي، أن الأهلي ليس طرفا في أزمته، وكان من الممكن أن يستمر في عمله، والسماح لهم بتحقيق الفوز، مشددا على أن مثل تلك الاتهامات غير منطقية.

وأتم قائلا: “أرغب في تحقيق الفوز مع أي فريق أعمل معه، ولكن هناك الكثير من الأمور التي أبلغت إدارة الهلال بها التي لا تناسبني، إلا أنني لم أجد رد فعل من جانبها، ولذلك قررت الرحيل”.

الهلال السوداني يهاجم “الهارب” حمادة صدقي: تركنا بسبب تأزم موقف الأهلي (بيان)

هاجم الهلال السوداني، مدرب الفريق السابق حمادة صدقي، بعد هروبه ورحيله لتدريب فريق سموحة رغم توليه المسؤولية الفنية للهلال منذ فترة قصيرة.

ونشر الهلال السوداني بيانا عبر الحساب الرسمي فيسبوك، يهاجم صدقي ويتهمه بالهروب بعد صعوبة موقف الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا.

كما قررت إدارة الهلال إعفاء محمود السادة مدير الكرة، والموظف أيمن زين العابدين بعد منحهما جواز السفر لصدقي ليلة أمس.

وجاء البيان كالتالي:

تلقى أشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال، اتصالا هاتفيا من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال، وقد جاء قرار صدقي عقب “هروبه” ليلًا وعقب مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية، دون علم مجلس الهلال الذي استفسر من العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب، حيث أوضحت العلاقات العامة بالنادي أن المدرب استلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناء على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء السادة من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال، كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو أن هروبه إلى مصر مرتبا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال إفريقيا”.

تابع مواقعنا