الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة دجلة والإنتاج الحربي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يناير/2020 - 07:40 م

انتهت منذ لحظات قليلة، مباراة فريقي وادي دجلة وضيفه الإنتاج الحربي، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري المتاز، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب بترو سبورت.

بادر الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار بالتقدم، عبر النيران الصديقة من لاعب وادي جلة خالد وليد بالدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، إلا أن رجب عمران أدرك التعادل مع بداية الشوط الثاني خلال الدقيقة 60.

بهذه النتيجة يرفع وادي دجلة رصيده للنقطة الثامنة في المرتبة السابعة عشرة، بينما وصل الإنتاج الحربي للنقطة الثامنة عشر بالمركز الثامن.

إقالة جونياس من دجلة خلال ساعات و”زردوق” البديل

ويبدو أن مباريات الدوري كتبت النهاية لليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، حيث خسر الفريق الدجلاوي من قبل أمام الفريق طلائع الجيش بـ3 أهداف مقابل هدف ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر من داخل صفوف وادي دجلة، أن المغربي يونس زردوق المدير الفني لفريق وادي دجلة تحت 18 سنة، في طريقه للتصعيد إلى الفريق الأول لخلافة “جونياس” في تدريب الفريق الدجلاوي.

وأضاف المصدر، أن مجلس إدارة دجلة، سيعلن خلال الساعات القليلة المقبلة رحيل المدرب اليوناني بعد الاتفاق الودي حتى لا يحصل على الشرط الجزائي على أن يتولى المغربي يونس زردوق تدريب الفريق ويعاونه الجزائري نبيل خروبي، مدرب فريق الأكاديمية بالنادي.

وكان جونياس، قد أكد عقب خسارة مباراة الجيش رفضه التام التقدم باستقالته، مشيرًا إلى رغبته في البقاء مع دجلة حتى نهاية الموسم الجاري.

تابع مواقعنا