الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الشباب والرياضة” تعلن عقد دورة تدريبة لـ300 شاب في المنوفية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 13/يناير/2020 - 01:53 م

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عقد دورة تدريبية بمحافظة المنوفية، لتأهيل القيادات الشبابية في الفئة العمرية من 18 إلى 40 سنة، بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

والتي تهدف إلى إعداد وتأهيل 300 شاب وفتاة من محافظة المنوفية، من خلال إكسابهم مجموعة من المعارف ودراسة مجموعة من الموضوعات التي تخص الأمن القومي المصري، وتشجع على تقوية الانتماء والولاء لمصر.

وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

ومن المقرر، أن يتم تنفيذ البرنامج المقترح للدورات، والذي تم إعداده بمعرفة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، ويقوم بتدريسه عدد من القيادات المدنية والعسكرية من أفرع القوات المسلحة، وهيئاتها المختلفة كل في مجال تخصصه ومراعية الموضوعات الحديثة، والتي تمس الواقع المعاصر وتحديات المستقبل، لإعداد القيادات الشبابية.

ويضم التدريب موضوعات عن حروب الجيل الرابع والروح المعنوية وأثرها على الفرد والمجتمع، ومستقبل الاقتصاد المصري ضمن خطة التنمية المستديمة 2020، والفكر المتطرف على الأمن القومي المصري ومخاطر مواقع التواصل الاجتماعي والأعمال القتالية البطولية للقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب.

وتم تحديد موعد تنفيذ الدورة التدريبية خلال الفترة من 27 وحتى 29 يناير الجاري، بقاعة المؤتمرات بالاستاد الرياضي بشبين الكوم، ووجهت المديرية الراغبين في الاشتراك في الدورة التوجه إلى إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

تابع مواقعنا