الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوات جديدة يتبعها “TikTok” لجذب المزيد من المعلنين

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 13/يناير/2020 - 04:53 م

يسعى القائمون على تطبيق الفيديو تيك توك TikTok، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب خاصة فئة المراهقين لإدخال تغذية منسقة للمحتوى توفر مساحة آمنة للعلامات التجارية للإعلان تمكنهم من فرض أسعار إعلانية أعلى على العلامات التجارية الأكثر تميزًا مما كانت عليه في التغذية المعتمدة على الفيديوهات القصيرة الحالية.

وهو نفس ما اتبعته شركة سناب Snap الأمريكية المنافسة لجذب المعلنين في الوقت الذي كان فيه المسؤولون التنفيذيون يروجون بقوة للعلامات التجارية في الولايات المتحدة وأوروبا في محاولة لاستثمار التطبيق.

وأوضح القائمون على تيك توك، أن الخطو الجديدة ستتحقق بعد إطلاق مجموعة جديدة من الفيديوهات تتضمن محتوى مختار بعناية من قبل مبدعي تيك توك أو مقاطع فيديو أصلية التي نشرها المحترفون.

وذلك للحد من مخاوف العلامات التجارية الكبرى ووكالات الإعلان من أن تكون إعلاناتها التجارية ستنشر مع فيديوهات مقلقة أو غير القانونية التي ينشرها عدد من المستخدمون لتطبيق تيك توك.

وفي نفس السياق أكدت احدى وكالات الإعلانات الكبرى على تطبيق تيك توك إذا اتخذ هذه الخطوة ستكون خطوة حكيمة ستزيد من عدد المعلنين لديهم.

ويذكر أن الخطوات الجديدة التي تتخذها الشركة تأتي بعد أن اكتشف عدد من الباحثين الشهر الماضي محتوى غير مناسب على التطبيق مثل العنف ضد المرأة.

وذكر بليك تشاندل Blake Chandlee، رئيس شراكات تيك توك الأمريكية للإعلانات، أن الشركة تدرس أيضًا كيفية السماح لمستخدميها بالتسوق مباشرة من العلامات التجارية، أي ان التطبيق يسعى للتوسع ليصبح منصة للبيع الالطتروني وليس مجرد تطبيق لعرض الفيديوهات وهو الأمر الذي قد يضاعف اباح التطبيق حال نجاحه في تنفيذ خطته.

تابع مواقعنا