الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم آلامه الواضحة.. منير يتحامل على نفسه ويخرج على قدميه لاستقبال عزاء مدير أعماله (صور وفيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 13/يناير/2020 - 06:00 م

أصر الفنان الكبير محمد منير، أن يستقبل المعزين في وفاة مدير أعماله، وزوج شقيقة الكينج وابن عمه، محمود أبي اليزيد، على قدميه خارج المسجد المقام فيه مراسم العزاء الآن،  رغم تبعه الواضح عليه.

وخرج الكنيج من القاعة المقام بها العزاء بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، على قدميه لاستقبال جموع المعزين في وفاة مدير أعماله، رغم المرض.

وظهر منير مرتديًا معطفًا أسود اللون، وهو يتكأ على شخص ما، ومتحاملا على نفسه من جراء الآلام التي يتعرض من قدميه، ويبدو عليه الحزن.

بدأ من قليل، توافد النجوم على عزاء محمود أبا اليزيد، زوج شقيقته ومدير أعمال محمد منير، والذي يقام في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان محمد منير قد ودع مساء الجمعة الماضي، مدير أعماله وزوج شقيقته، بعد وفاته بأحد المستشفيات، نتيجة تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا، وأقيمت صلاة الجنازة يوم السبت عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بمدينة السادس أكتوبر.

ومن بين الذين حرصوا على حضور تشييع الجثمان، هي شقيقة الكينج محمد منير والتي ظهرت أمام مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، تنتظر خروج الجثمان وهي تقول، “ابني زي محمد ما هو ابني”، فيما ظهر الكينج وقت خروج الجثمان وهو في حالة انهيار من البكاء.

شيع الجثمان في حضور الأهل والأصدقاء أبرزهم الإعلامي محمود سعد، ويمر الكينج محمد منير بأزمة صحية اضطر بسببها لإلغاء حفل رأس السنة، الذي كان من المقرر إحياؤه بفندق تريومف القطامية، وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية لن تجعله يستطيع الغناء خلال حفل رأس السنة.

عزاء مدير أعمال محمد منير
عزاء مدير أعمال محمد منير
عزاء مدير أعمال محمد منير
عزاء مدير أعمال محمد منير
عزاء مدير أعمال محمد منير
عزاء مدير أعمال محمد منير
عزاء مدير أعمال محمد منير
عزاء مدير أعمال محمد منير

بدء عزاء محمود أبا اليزيد مدير أعمال محمد منير في مسجد الشرطة بالشيخ زايد (صور)

تابع مواقعنا