الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالب يطعن زميله “بمطواة” بمحيط مدرسة الزراعة بطهطا في سوهاج

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/يناير/2020 - 03:16 م

شهد محيط مدرسة الزراعة الثانوية بمركز طهطا، شمالي محافظة سوهاج، قبل قليل، وقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، إثر حدوث مشاجرة بين عدد من طلاب المدرسة بسبب “معاكسة الفتيات”.

وذلك بمحيط مدرستهم، حيث قام طالب بطعن زميله بمطواة “قرن غزال” نقل على إثرها إلى مستشفى طهطا العام،  ولخطورة حالته تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى الرائد محمد كمال، رئيس مباحث مركز طهطا بلاغًا من المستشفى المركزي، يفيد بوصول عز الدين محمد عبد الستار 17 عامًا، طالب، يقيم بقرية الكوم الأصفر، التابعة لمركز طهطا، ولخطورة حالته تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبالعرض على اللواء حسن محمود، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، وقرر على الفور مباحث مركز طهطا بعمل تحريات وتحقيقات وسرعة ضبط الجناة، وبالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، إثر حدوث مشاجرة بين عدد من طلاب المدرسة بسبب معاكسة الفيات.

بمحيط المدرسة قام طالب على أثرها بطعن زميله بمطواه قرن غزال نقل على أثرها الى مستشفى طهطا وجارٍ ضبط الطلاب المشاركين فى المشاجرة وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

تابع مواقعنا