الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلبوا فدية 2 مليون جنيه.. “أمن الإسكندرية” يضبط عصابة خطفت طفلًا من أمام منزله

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 13/يناير/2020 - 04:42 م

ضبط رجال الأمن بالإسكندرية، تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد، تخصص في خطف الأطفال ومساومة أهليتهم بطلب فدية مالية، حيث أقدموا على خطف طفل يبلغ من العمر 9 سنوات حال لهوه أمام سكنه بغرب الإسكندرية، وطالبوا أسرته بدفع فدية مالية قدرها مليونا جنيه، نظير إعادة الطفل لأسرته.

البداية، عندما تلقى قسم شرطة العامرية أول، بلاغًا من “ش.ع.م” ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكي باختطاف نجلها “م.ج.م” وذلك حال قيامه باللعب أمام المنزل محل سكنهما، وتلقت اتصالًا هاتفيًا من رقم موبيل من العصابة يطالبونها بمبلغ 2 مليون جنيه نظير إعادة ابنها.

المؤبد لـ5 وبراءة اثنين في قضية خطف طفل بسبب توظيف الأموال بقنا

على الفور، تم تشكيل فريق من رجال المباحث وتكثيف البحث والتحريات حول الواقعة، وكذلك حصر علاقات وخلافات أسرة الطفل، توصلت جهود رجال المباحث إلى تحديد هوية مرتكبي الواقعة، وهم “س.ث.ج” مسجل ، “ح.ع.ا” مسجل ، “ه.ص.ن” مسجل، “ن.ن.ع” عاطل، “س.ع.م” عاطل، وأثناء محاولة ضبطهم وبسبب سرعة توصل رجال المباحث إلى هويتهم، قاموا بإطلاق سراح الطفل.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهم الأول والثاني والثالث والخامس، في أحد الأكمنة المعدة لذلك حال استقلالهما سيارة ملاكي وجارٍ ضبط المتهم الهارب، وبمواجهتهم بما توصلت إلى التحريات والاتهامات الموجهه لهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وطلب فدية مالية من أسرة الطفل.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع مواقعنا