السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فالفيردي: “عرقلة موراتا كان الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يناير/2020 - 12:27 م

تحدث فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد الإسباني، عن الطرد الذي تعرض له أمام أتليتكو مدريد بتهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم بالجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وقال فالفيردي: ‏”أنا سعيد جدًا. ما يحدث لي جميل جدًا، أنا في لحظة لا تصدق أنا أيضًا سأكون أبًا”.

وبشأن عرقلة موراتا والطرد، قال فيدي: “لقد اعتذرت لموراتا. لكنه كان الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله”.

وتابع فالفيردي في تصريحه عقب النهائي: “لقد دعمني زملائي. كنت غاضبًا لأنني تركت الفريق بعشرة لاعبين، لكن زملائي في الفريق والطاقم الفني قدموا لي الدعم، حتى سيميوني أيضًا وهذا أمر لا يفعله أي شخص”.

وتوج فيدي فالفيردي بجائزة أفضل لاعب في نهائي السوبر الإسباني الذي توج به ريال مدريد للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة الملكي 4-1 وتعرض فالفيردي للطرد في الدقيقة 115 بعد عرقلة موراتا المنفرد بمرمى تيبو كورتوا.

وسجل رباعية ريال مدريد كل من كارفخال ورودريجو ومودريتش وراموس، بينما سجل تريبير لأتليتكو مدريد وأهدر كل من توماس بارتي وساول، ليحقق الملكي السوبر الإسباني رقم 11 في تاريخه.

وتابع لاعب الملكي: “قدمنا مباراة رائعة وكان ينقصنا استغلال الفرص والتسجيل، قررت التضحية من أجل الفريق بعد أن انفرد مهاجم أتلتيكو مدريد وحصلت على البطاقة الحمراء”.

نهائي كأس السوبر الإسباني.. طرد فالفيردي بعد عرقلة موراتا (فيديو)

وتأهل الريال إلى الدور النهائي بعد الفوز على نظيره فالنسيا، في المواجهة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي، على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي بثلاثية مقابل هدف.

بينما حجز الأتلتي مقعده في نهائي كأس السوبر بعد الإطاحة ببرشلونة خلال المواجهة التي جمعت بينهما على نفس الملعب الخميس الماضي بثلاثية مقابل هدفين.

تابع مواقعنا