الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة رقابية تكتشف خلو مكاتب التموين والوحدات الصحية من الموظفين وغلق مراكز شباب بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 13/يناير/2020 - 02:23 م

فوجئت لجنة رقابية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، خلال مرورها اليوم الاثنين، على عدد من المنشآت الحكومية، للتأكد من الانضباط الإداري ومتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطن، من غلق عدد من مراكز الشباب، وخلو مكتب التموين بقرية الوفائية من الموظفين.

وقام أحمد جبيل، مدير الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية، وأعضاء لجنة الرقابة والمتابعة، بالمرور على الوحدة المحلية لقرية الوفائية، كما تم المرور على الوحدات الصحية التابعة للقرية.

وتلاحظ غياب 51 موظفًا دون سند قانوني، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، كما تلاحظ غلق مركز شباب سالم، وأبو كاشيك، كما تلاحظ فتح مكتب تموين قرية الوفائية، وتلاحظ عدم وجود الموظفين بالمكتب، الأمر الذي تسبب في تعطيل مصالح المواطنين.

ومن جانبه، أكد كامل غطاس، رئيس الوحدة لمركز ومدينة الدلنجات، علي استمرار المرور بصفة مستمرة على المصالح الحكومية والوحدات الصحية، وتحقيق الانضباط الإداري والارتقاء بمنظومة العمل داخل المركز.

وشدد، على المرور أيضًا على تواجد النوبتجيات في أماكنهم في جميع المصالح الحكومية، وأنه سوف يتم تحويل المقصرين في عملهم للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا