الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مستقبل وطن”: تصوير توزيع البطاطين هدفه خبيث لضرب استقرار الحزب وإحداث بلبلة بالشارع (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/يناير/2020 - 06:52 م

أصدر حزب مستقبل وطن، بيانًا صحفيًا، علق من خلاله على الأزمة التي أثيرت بعد إقامة إحدى فعالياته، والتي قام فيها بتوزيع عدد من البطاطين على الأسر الأكثر احتياجًا.

وقال الحزب في بيانه: “لا تزال جماعة الإخوان الإرهابية تسير على دربها الخسيس لضرب استقرار الدولة وهدم مؤسساتها الوطنية، وزعزعة استقرار كياناتها السياسية الكبرى، في محاولة منها لتشويه الإطار العام، وإحداث البلبلة بالشارع المصري”.

وتابع: “معركة الإخوان ضد مؤسسات الدولة معركة أقل ما توصف به بأنها قذرة، وبمثابة صيد في الماء العكر لإشغال الرأي العام وتزييف وعيه.. وأمس قادت الجماعة الإرهابية حملة ممنهجة على صفحاتها المشبوهة على السوشيال ميديا لضرب استقرار كيان حزب مستقبل وطن؛ الكيان الحزبي والتنظيمي الأقوى في الدولة المصرية”.

حفل مستقبل وطن لتوزيع البطاطين
حفل مستقبل وطن لتوزيع البطاطين
حفل مستقبل وطن لتوزيع البطاطين
حفل مستقبل وطن لتوزيع البطاطين

وأضاف مستقبل وطن: “حملة الإرهابية اعتمدت على صورة بمجرد أن تراها تعرف الغرض القبيح الذي التقطت من أجله، خصوصًا في هذا التوقيت الحرج الذي يمر به وطننا ومنطقتنا العربية.. ولا يعرف الإخوان أن مستقبل وطن وفعالياته المجتمعية مستمرة على مدار الساعة كنوع من المسؤولية المجتمعية ودعم الدولة في الوصول للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا في شتى ربوع الوطن؛ ومع ذلك لم تخرج مثل هذه الصورة في يوم من الأيام”.

وأكد الحزب أن محاولة الإخوان للنيل من كيان حزب “مستقبل وطن” لم تتوقف؛ وفي كل مرة تحاول استخدام آليات مشبوهة تحاول صنعها على طريقتها المعتادة التي تقوم على الكذب والتدليس، ولم تعِ لمرة واحدة ثقة الشارع في هذا الكيان، وأن الشعب المصري أدرك كذب وخيانة وتدليس هذه الجماعة، حسب البيان.

 

أول بيان من “مستقبل وطن” على واقعة البطاطين: “ليس بها مكاسب”

 

حفل مستقبل وطن لتوزيع البطاطين
حفل مستقبل وطن لتوزيع البطاطين
حفل مستقبل وطن لتوزيع البطاطين
حفل مستقبل وطن لتوزيع البطاطين

واستكمل البيان: “ورغم ما قام به الإخوان من هجمة مسعورة على الحزب، وتشويه ما يقوم به من إجراءات لمساندة الدولة المصرية بكل مؤسساتها، وشعبها الأبي العظيم، إلا أنه سرعان ما تلاشت تبعاتها بمجرد إصدار رئيس الحزب بيانًا أوضح فيه كافة الأمور المتعلقة بهذه الحملة الممنهجة، ومعتذرًا عن الهدف الخبيث الذي ثم به ترويج الصورة”.

واختتم مستقبل وطن بيانه: “إن معركة الإخوان مستمرة ولن تتوقف.. ولكن ما تزال معركة الوعي قضيتنا وسلاحنا جميعًا في الدفاع عن وطننا وردع أي محاولة لزرع فتيل أزمة، أو إحداث بلبلة تستهدف زعزعة الاستقرار الداخلي، وضرب مؤسسات الدولة وكياناتها الحزبية”.

“مستقبل وطن” يفتح تحقيق بشأن توزيع البطاطين على الأهالى.. والخولى: سنحاسب المسئول (صورة)

 

أول ظهور لرجل الأعمال محمد أبو العينين مع “مستقبل وطن” (صور)

تابع مواقعنا