• بحث عن
  • أبرز الشائعات التي لاحقت نانسي عجرم في بداية 2020.. آخرها مكالمة مسربة

    إسلام دوام

     شهدت عائلة نانسي عجرم  وعائلتها أسوأ بداية لعام 2020 على خلفية حادث قيام شاب بالسطو على منزلها، ومحاولة سرقته، الأمر الذي أدى في النهاية إلى قتله على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

    وكان يمكن أن يمر الحادث مرورا طبيعيا كأي حادث سرقة، لولا ظهور روايات مختلفة عن رواية عائلة نانسي، تشير إلى قيام زوجها بقتل الشاب متعمدا، لوجود خلافات حول أجر الشاب الذي كان ضمن العاملين في فيلا نانسي وزوجها، وتوالت بعد ذلك الروايات المختلفة حول الحادث، مما أثار الرأي العام العربي، وجعل من الحادث موضوعا أساسيا يتصدر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية.

    وكعادة مواقع التواصل الاجتماعي حدث جدل شديد بين أنصار رواية أسرة نانسي والروايات الأخرى، التي تبنى أصحابها والمقتنعون بها موقف الهجوم العنيف على نانسي وزوجها ووجهت الاتهام لهما بأنهما قتلا الشاب عمدا.

    البداية كانت مع جريمة القتل التي لاحقتها عديد من الشائعات حول تورط نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم في قضية القتل، وأنهما كانا على علاقة بالجاني وغيرها من الشائعات التي تدور في هذا الإطار والتي كان آخرها إطلاق شائعات استبعاد نانسي عجرم من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس كيدز واستبدالها بالفنانة السورية نسرين طافش.

    وقال مصدر من داخل فريق عمل برنامج الموسم الثالث من “ذا فويس كيدز”، إن هذه الأخبار عارية تماما ولا يوجد لها أي سند أو أساس من الصحة، خاصة في ظل تصوير العديد من الحلقات المسجلة من البرنامج، والتي من المقرر إذاعتها خلال الفترة المقبلة، نظرا لكون البرنامج في الأساس مسجلا.

    وأضاف أن نانسي عجرم انتهت بنسبة 50% من تسجيل حلقات الموسم الثالث من البرنامج، فضلا عن أنه لا يوجد نية لتغيير نانسي عجرم؛ لكون الشائعات التي انتشرت حولها في الفترة الأخير في النهاية مجرد شائعات ولا أساس لها سوى النيل من سمعة وشعبية نانسي عجرم، مؤكدا أن نانسي مستمرة في البرنامج ولا يوجد نية لتغييرها.

    وكشفت الفنانة السورية نسرين طافش، حقيقة الأخبار المتداولة بأنها ستحل مكان الفنانة نانسي عجرم، في برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز، الذي يتم عرضه كل يوم سبت على قناة mbc مصر.

    وكتبت الفنانة السورية، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “توتير” تدوينة، توضح فيها حقيقة الأمر، بطريقة كوميدية ساخرة، قائلة: “لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس، بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات إفريقيا وأقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة”.

    ولم يقف الأمر عند هذه الشائعات فحسب، بل تداول رواد موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب مكالمة مسربة منسوبة إلى حارس الفنانة نانسى عجرم يكشف العديد من التفاصيل الخاصة بواقعة قتل محمد الموسى بفيلتها.

    وكشف الحارس فى المكالمة المسربة الذى لم يتسن لنا التأكد من صحتها، أن الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم كان فى حالة توهان، حيث إنه كان “سكرانا”، وقام بقتل محمد الموسى مستخدما مسدسين وليس مسدسا واحدا كما أشيع.

    وأضاف حارس نانسى قائلا: إن ما تعرض له القتيل محمد الموسى هى عملية انتقام، وليس كما قيل إنه دخل الفيلا كسارق.

    وأشار حارس نانسى عجرم قائلا إلى أن ما يقال عن أنه تم تغيير ملابس القتيل، حيث كان يرتدي ملابس بيضاء في جزء من الفيديو، وتارة أخرى سوداء، فإن هذا بمثابة تضييع وقت، مشيرا إلى أن الذى قام بالجريمة شخصان، زوج نانسى عجرم وشخص آخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور.

    قدر مصر أن تتصدى.. إنذار لنقيب المحامين بسبب قضية نانسي عجرم ومساندة القتيل السوري

    ولا تزال سلسلة انتشار الشائعات التي تناولت سمعة نانسي زوجها مستمرة ولا نعلم نهايتها وهل لو أثبتت التحقيقات تورط زوج نانسي أو هي نفسها في الحادث ماذا ستكون النتيجة؟، خاصة أنها تعيش حالة من عدم الاستقرار جراء ما يحدث وما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة هوية القتيل، وسبب وجوده في الفيلا، وهل هو سرق بالفعل كما قال فادي، أم أنه كان يعمل لدى نانسي عجرم كما قال البعض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق